Booking.com

قررت «مجموعة دبليو أل للضيافة» المتخصصة في مجال الاستثمار في أسلوب الحياة والضيافة إقامة أضخم «منتزه مغامرات» من صنع الإنسان في العالم بدبي ليكون مشروع «واير وورلد» التجربة الأولى في الإمارات والمشروع الأول من نوعه في الهواء الطلق.

مشروع-ميدان

مخطط منتزه المغامرات الأضخم في العالم ضمن مشروع ميدان

وسيغطي المشروع مساحة إجمالية قدرها 25 ألف قدم مربع، وسيمنح المنتزه الذي يقع في قلب مشروع «ميدان» بمحاذاة ميدان سباق الخيل عشّاق التشويق والمغامرة متعة التأرجح، والتوازن، واجتياز الحواجز وحتى التحليق عالياً بواسطة الحبال والأسلاك حول دائرة تفوق الخيال والتصور بحواجزها السبعين التي تفننت في رسمها وتحديدها الأشجار والصخور والأعمدة، وصمّم هذا المنتزه ليكون المكان الأمثل للإثارة والتحدي وإمتاع الزوّار من جميع الفئات العمرية.

وسيكون إطلاق مشروع «واير وورلد» في «ميدان» خلال العام الجاري الأول من بين سلسلة مشاريع منتزهات المغامرات للمجموعة التي سيتم تنفيذها في العام المقبل في مواقع تم تحديدها سابقاً في جميع أنحاء الإمارات.

وقال داني حداد الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة دبليو إل للضيافة» والشريك فيها: «نفخر بعرض خططنا لتنظيم أول حلبة أسلاك وحبال في الإمارات، وتعظم سعادتنا أكثر إذ نعلن عن إطلاقنا أكبر منتزه مغامرات من صنع الإنسان في العالم، ونحن على ثقة تامة أن هذه المدينة بمساحتها الهائلة المتنوعة بخياراتها ومميزاتها الطبيعية الخضراء ستشكل علامة فارقة في المنطقة وتجربة فريدة من نوعها لم يخضها هنا أحد من ذي قبل».

وأضاف حداد: «سيشكل إكسبو 2020 فرصة رائعة لإبراز دبي وتسليط الضوء عليها أمام جمهور عالمي عريض، ويسعدنا في «واير وورلد» المشاركة في هذه المناسبة العظيمة، ونتطلع للعب دورنا في هذه اللحظات التي لا تُنسَ من تاريخ دبي».

وقال إن ما يميزنا حقاً هو توجهنا إلى جميع الفئات العمرية، وسعينا لإرضاء كافة الأذواق والاتجاهات فما نقدمه لا مثيل له ولا يمكن مضاهاته بأي خيارات أخرى، وهو بديل حقيقي لكل ما هو موجود في مجال الترفيه حالياً، ويحدونا الحماس وننتظر على أحر من الجمر استقبال الزوار من دبي والإمارات الأخرى لخوض هذه التجربة الرائعة التي تسد من دون شك النقص في عالم الترفيه في الهواء الطلق.

من جهته أبدى ينال أباظة مدير تطوير الأعمال والرياضة والترفيه في «مجموعة ميدان» حماسه تجاه المشروع بالقول: «رحبت مجموعة ميدان بـ«واير وورلد» ضمن محفظة استثماراتها خاصة أنها ستكون وجهة فريدة يسهل الوصول إليها، وستكون محط أنظار السيّاح والسكان على حد سواء، ووجهة مفضلة لمحبي الترفيه والتسلية في تكامل مثالي مع ما توفره مجموعة «ميدان» من عوامل جاذبة للأسر تشمل المطاعم، والغولف، والسينما، وكرة المضرب، وسباق الخيل والفعاليات باختلافها».

ويركز المنتزه على عناصر التنمية المستدامة وتعزيز الصحة والرفاهية فهو مصمم من المواد الطبيعية كالخشب، والصخور والحبال مع إيلاء اهتمام خاص بالبيئة في جميع ثنايا المشروع والأشغال المستمرة فيه.

وقال حداد: «نهدف من إنشاء هذا المنتزه والمنتزهات الأخرى إلى تعزيز الرياضة في الهواء الطلق في بيئة آمنة ومتجددة، وإنه لأمر يسعدني أن أقول إننا حققناه هنا، وأتطلع إلى تكراره في الإنجازات القادمة».

كما سيتم تطوير منتزهين لركوب الدراجات الهوائية ليتيحا الفرصة للدراجين الهواة والمحترفين على حد سواء لتجربة مهاراتهم في عدد من المسالك والحواجز بالإضافة إلى ذلك هناك «الترامبولين» ولوح التزلج المائي المربوط بالطائرات الورقية ومتجر مخصص للوجبات الصحية والمرطبات.

تهدف مجموعة ميدان إلى ربط العالم بدبي عبر مجموعة من التطورات التجارية وخدمات الضيافة والرفاهية والرياضة والترفيه والتسلية والسلسلة المتطورة من مجمعات الأعمال ومجمعات الفلل السكنية والمدارس والمستشفيات والأبراج التجارية الواقعة على واجهات مائية ووجهات التسوق بمراكزها الفاخرة بالإضافة إلى الأحداث العالمية الشهيرة في مجال سباقات الخيل والفروسية.

ورديفاً لنمطها الراقي وفعالياتها الرياضية والترفيهية الرائدة تتألف مجموعة ميدان من نادي شاطئ ميدان وفندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس ومسرح آيماكس ميدان ونادي ميدان للغولف وكيوب سبورت وأكاديمية ميدان للتنس ونادي الإمارات للفروسية وأيقونة ميدان المعمارية (منصة ومضمار ميدان لسباق الخيل) موطن الحدث العالمي الشهير كأس دبي العالمي لسباق الخيل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت