Booking.com

أطلق محمد بن راشد آل مكتوم  مشروع “”ميدان ون”” السكني التجاري السياحي الواعد الذي يغطي بمنشآته ومرافقه مساحة تناهز الثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع في المنطقة الواقعة بين فندق ميدان الحالي وشارع الخيل والذي من المتوقع إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الحضاري الفريد مطلع او قبيل حلول عام 2020 بإذن الله.

واستمع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لكلمات عدد من القائمين على المشروع في مؤسسة مدينة ميدان المنفذة في فندق ميدان في منطقة ند الشبا بدبي بحضور حشد من الفعاليات الإقتصادية والمستثمرين ورجال الأعمال.

وشاهد عرضا مرئيا تضمن التعريف بمكونات المشروع الضخم من أبراج وفنادق ومرافق ترفيهية ومساكن وغيرها.

وأظهر العرض ان “ميدان ون” يضم برج “دبي ون” بارتفاع اكثر من 700 متر و”ميدان ون مول” ونوافير مائية راقصة وقناة مائية بطول أربعة كيلو مترات ومرسى لليخوت تسع لمئة قارب.

ويتميز  “ميدان ون مول ” بسقف قابل للطي بطول 150 مترا وعرض 80 مترا يتم فتحه في الأشهر المعتدله ويضم نحو 300 مطعم ومقهى ومطاعم الوجبات السريعة ومجموعة من المحال التجارية ذات العلامات التجارية العالمية المعروفة.

بالاضافة الى صالة تزلج مغلقة متعددة الأغراض بطول كيلو متر ونصف الكيلومتر تقريبا لتصبح أطول صالة تزلج في العالم وبمساحة تصل الى خمسة وعشرين ألف متر مربع.

وهناك أيضا العديد من المرافق الرياضية والترفيهية في المشروع منها مسارات للجري والدراجات الهوائية واكبر نافورة راقصة على مستوى العالم ترتفع الى 420 مترا.

الى جانب شاطىء بطول 300 متر على ضفتي القناة المائية وقرية تراثية وساحة عامة يمكن لستين ألف شخص ان يجتمعوا فيها في آن واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت