Booking.com

كشفت شركة “إعمار العقارية” النقاب عن أحدث مشاريعها “التلال” الذي يعتبر جزءاً من “روعة الإمارات” مشروع المجمعات السكنية المتكاملة الذي تطوره الشركة في دبي.

«إعمار» تكشف عن مشروع «التلال» في «روعة الإمارات»

مجمع من 4 أبراج اثنان سكنيان وفندق وشقق فندقية تديرها «فيدا»

ويوفر مشروع “التلال” إطلالات على ملعب الجولف مع تركيزه على تبني أساليب الحياة الصديقة للبيئة من خلال اعتماد العديد من مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه.

ويطل مشروع “التلال” على “نادي الإمارات للغولف” مع إمكانية الوصول إليه بسهولة عبر طريق الشيخ زايد, وهو يتكون من برجين بارتفاع 12 و15 طابقاً, ويضمان وحدات سكنيّة مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم, وتطل الوحدات جميعها على المساحات العشبية لملعب الجولف أو الأفق العمراني لمدينة دبي وجوارها.

وسيضم مشروع “التلال” مرافق عالمية المستوى, والعديد من أحواض السباحة مما يوفر قيمة مضافة للراغبين بالتمتع بخيارات الترفيه وأكثر أساليب الحياة العصرية تميزاً.

وتعتبر المباني السكنية لمشروع “التلال” جزءاً من مجمع أوسع يضم 4 أبراج منخفضة الارتفاع فضلاً عن فندق وشقق فندقية تديره علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تعتبر الإضافة الأحدث إلى محفظة “إعمار” في قطاع الضيافة, ويوفر هذا الفندق نمط حياة عصرية موجهة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح.

ويضم المجمع كذلك مبنى آخر منخفض الارتفاع يحتوي على شقق متكاملة الخدمات تديرها علامة “فيدا”, وتواكب متطلبات سياح الأعمال والترفيه على حد سواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت