Booking.com

تنجز شركة الدار العقارية مشروع المركز التجاري العالمي في أبوظبي خلال شهر ديسمبر المقبل, وفقا لما صرح به طلال شفيق الذياني المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار العقارية أمس، والذي أكد أن المشروع يعد ثالث أكبر المشاريع العقارية للشركة في إمارة أبوظبي بعد مشروع جزيرة ياس ومشروع أبراج البوابة في جزيرة الريم.

سوق المركز التجاري العالمي في ابوظبي

تسليم مبني الفندق نهاية شهر أغسطس المقبل للمشغل الرئيسي للفندق

ويتألف مشروع المركز التجاري العالمي من سوق شعبي ومول تجاري وبرجيين شاهقين منهما أعلى برج في أبوظبي بارتفاع 92 طابقاً إضافة إلى فندق ومواقف سيارات تصل لنحو خمسة آلاف موقف.

وأوضح طلال الذيابي أن مشروع المركز التجاري العالمي يعد من أهم وأعقد المشاريع الكبرى للشركة لكونه مشروعا متعدد الاستخدامات يقع على مساحة 490 ألف متر مربع في قلب مدينة أبوظبي, ويتواجد بين تقاطعات أكبر شوارع المدينة وهي شوارع خليفة وحمدان وراشد بن سعيد (المطار) الأمر الذي استغرق وقتا في التنفيذ حيث بدأت الشركة المشروع في عام 2005 على أنقاض السوق المركزي القديم الذي احترق في فبراير 2003.

واستلزم المشروع الجديد إعادة تأهيل منطقة السوق المركزي من ناحية الطرق والشوارع المؤدية للمنطقة وخدمات المياه والكهرباء خاصة وأن المشروع بدأ بإنشاء مواقف تحت الأرض يصل عددها لنحو 5 آلاف موقف في عدة طوابق كما ضم أعلى برج في أبوظبي.

وتحدث طلال الذيابي عن وحدات المشروع وبدأها بالمول التجاري موضحا أن شركة الدار العقارية انتهت من تأجير محلات المول التجاري بنسبة 100 %.

ونوه إلى أنه بفضل المكانة الاستثنائية والمميزة, أصبح المول المركز التجاري العالمي وجهة جديدة شاملة تزخر بمجموعة راقية من محلات البيع بالتجزئة, والمطاعم, والعروض الترفيهية.

وقد تم افتتاح 107 محلات في مختلف أرجاء المول, في حين ستتم إضافة 25 محلاً آخر خلال الأيام المقبلة حيث إن عدد المحلات المؤجرة قد وصل خلال الشهور الماضية إلى 132 بشكل إجمالي لترتفع إلى 160 محلاً مؤخراً وبنسبة 100%.

وأوضح أن الشركة ستطرح خلال شهرين البرج السكني للمشروع للإيجار السكني مؤكدا على أن الشركة انتهت من التشطيبات النهائية للبرج كما ستقوم بتسليم مبني الفندق نهاية شهر أغسطس المقبل للمشغل الرئيسي للفندق حتى يتم افتتاحه في شهر ديسمبر وبذلك يتم استكمال مشروع المركز التجاري العالمي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت