Booking.com

أعلن مطورو مشروع الريم مول، الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه في إمارة أبوظبي، عن بدء العمل على إنشاء أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم، وبمساحة تصل إلى 125 ألف قدم مربع ضمن مرافق المركز التجاري المتوقع افتتاحه عام 2018.

و يأتي الإعلان عن هذا المرفق السياحي الجديد ليضاف إلى قائمة المرافق الترفيهية التي تضمها إمارة أبو ظبي، في إطار سعيها المستمر نحو ترسيخ مكانتها كوجهة للسياحة والترفيه العائلي.

و تتضمن الحديقة الثلجية المغطاة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والألعاب التي تناسب جميع أفراد العائلة مثل لعبة “كرات الزوربينغ” إلى جانب ممرات التزحلق وسباقات التزلج.

و من جانبه، قال شين ايلدستورم، رئيس العمليات التشغيلية في الريم مول: “يعتبر الريم مول واحداً من أكثر المشاريع الممتعة التي نعمل عليها في إمارة أبوظبي، ونحن سعداء إعلاننا لبناء أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم”.

و أضاف شين  ايلدستورم بقوله : “منذ البداية كانت الخطط تركز على أن يكون الريم مول وجهة العائلات الترفيهية الأولى في أبو ظبي، وتأتي هذه الحديقة لتكون واحدة من المرافق الترفيهية المهمة ضمن المركز التجاري، وسنعمل جاهدين لمشاركتكم بآخر التطورات على صعيد العمل والإنجاز خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

و جدير بالذكر أن الريم مول في جزيرة الريم يتمتع بموقع استراتيجي ضمن المنطقة السكنية والتجارية والتي ستستقطب أكثر من 210 ألف شخص وفق المخطط العمراني للمنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت