Booking.com

أعلنت “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية، أمس عن افتتاح ممر المشاة المكيّف الجديد بطول 820 متراً، والذي يربط محطة مترو “برج خليفة دبي مول” بأبرز وجهات التسوق والترفيه والضيافة في “وسط مدينة دبي” الذي يعرف بـ “قلب العالم الحاضر”، ويستوعب الممر الجديد أكثر من 13,500 شخص في الساعة.

افتتاح جسر محطة مترو «دبي مول- برج خليفة»

يسهم افتتاح جسر المترو الجديد في تسهيل حركة الزوار إلى “وسط مدينة دبي

 وسوف يسهم افتتاح جسر المترو الجديد في تسهيل حركة الزوار إلى “وسط مدينة دبي”، حيث تقام سلسلة من الفعاليات المميزة خلال شهر ديسمبر احتفالاً بموسم الأعياد، بما في ذلك احتفالات العام الجديد والألعاب النارية التي تصاحبها.

 وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: “يعد جسر المترو، الذي يبلغ طوله 820 متراً، واحداً من أطول ممرات المشاة من نوعه ويصل مترو دبي بأبرز وجهات التسوق والمتاجر العصرية الراقية في دبي. ومن خلال اتصاله مباشرة مع مترو دبي، الذي يعد واحداً من أكثر وسائط النقل العام استخداماً في المدينة، وسيسهم ممر المشاة الجديد في تخفيف الازدحام المروري، متيحاً للزوار السير بشكل مريح من المحطة إلى “وسط مدينة دبي” ضمن معبر مكيف ومزود بمسارات متحركة”.

 ويتميز جسر المترو بتصميمه الزجاجي المستوحى من أساليب فن العمارة العربية التقليدية، كما يتيح التمتع بإطلالات رائعة على أبرز معالم “وسط مدينة دبي” وفي مقدمتها “برج خليفة”، الذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم. وتتخذ الواجهة تصميم “المشربية” وتتألق بلمسات الإضاءة الرائعة التي تتكامل مع النمط المعماري القائم وتضفي مزيداً من التألق على “إعمار بوليفارد”. ويتيح جسر المترو لزوار “دبي مول” الاستمتاع بمجموعة من المتاجر الراقية الجديدة التي من المقرر افتتاحها لتلبية احتياجات نحو 30 ألف شخص محتمل كل يوم. ويتمتع الجسر بأرقى ميزات الأمان إذ تنتشر مخارج الطوارئ على طوله، وكذلك السلالم التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت