Booking.com

فازت شركة الإنشاءات العربية بعقد بناء «إعمار سكوير» في باب جدة بالسعودية, ووقعت الشركة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها على العقد مع شركة «إعمار الشرق الأوسط» التابعة لشركة إعمار العقارية لتطوير المشروع الذي يعد منطقة تجارية متخصصة ضمن مشروع باب جدة بمدينة جدة السعودية.

مشروع إعمار سكوير

بدأ العمل في مشروع إعمار سكوير خلال الصيف الجاري

وقع على العقد من جانب «إعمار الشرق الأوسط» فريد دوري الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار الدولية» بينما مثل زياد النجار شركة الإنشاءات العربية بصفته مدير فرع الشركة في السعودية, وبموجب العقد تتولى الإنشاءات العربية إنشاء ثلاثة مبان تشكل جزءاً من «إعمار سكوير» على أن يبدأ العمل في المشروع في الصيف الجاري, ومن المقرر أن يتم تسليم المكاتب الأولى للعملاء في العام 2016.

وقال ماهر المرعبي الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية: «ترتبط الشركة بعلاقة شراكة مع شركة إعمار في الإمارات ومصر ودول أخرى في المنطقة, ونعرب عن سعادتنا لتوسعة نطاق علاقتنا معها لدعم عملياتها في السعودية, وسنعتمد على خبرتنا في مجال البنية التحتية والبناء والأعمال المدنية وهندسة القيمة في إنجاز هذا المشروع, وسنحرص تماماً على تسليمه وفق أعلى المستويات التي تشتهر بها شركة إعمار».

وتم تصميم إعمار سكوير وفق معايير عالمية, ومن المتوقع له أن يكون واحداً من أرقى مشاريع العقارات التجارية وأكثرها شهرة في جدة, وسيكون جزءاً رئيسياً من باب جدة الذي يعتبر بدوره المشروع البارز لـ«إعمار الشرق الأوسط» في هذه المدينة.

وسيقام المشروع حول الهلال بلازا, وهو أحد مراكز التجزئة الحيوية في باب جدة, وتم تصميم إعمار سكوير على نحو يلبي الطلب المتزايد على العقارات التجارية الممتازة في مدينة جدة المفعمة بالنشاط.

ويوجد هذا المشروع على مقربة من مقرات المؤسسات المصرفية الكبرى وغرفة جدة فضلاً عن وجوده على بعد خمس دقائق فقط من محطة قطار الحرمين السريع, ويعني موقعه الاستراتيجي أن باب جدة لا يبعد سوى ساعة واحدة من مدينة مكة المكرمة, وثلاث ساعات فقط من المدينة المنورة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت