Booking.com

تسابق الحبتور لايتون الزمن لإنجاز مشروع “الحبتور سيتي” الذي تطوره مجموعة “الحبتور” على شارع الشيخ زايد مطلاً على قناة دبي المائية، ويوصف بأنه درة فندقية بتكلفة قد تصل إلى 11 مليار درهم على مساحة مليون قدم مربعة يشيد عليها مبان مساحتها 10 ملايين قدم مربعة.

الحبتور سيتي

“الحبتور ستي” يضم 3 فنادق عالمية تتولى تشغيلها مجموعة فنادق “ستاروود” العالمية

يضم المشروع الذي يتوقع أن يفتح أبوابة في 2016 أو قبله ما يزيد على 3000 وحدة فندقية وسكنية، وثلاثة فنادق عالمية تتولى تشغيلها مجموعة فنادق “ستاروود” العالمية فضلاً عن 3 أبراج سكنية تتكون من 1460 وحدة سكنية، و11 بنتهاوس اثنان منهما “في آي بي” فوق منصّة من 4 طوابق، وأكاديمية لتعليم التنس تحتوي على ثمانية ملاعب.

ولا تحتاج المجموعة لأية تسهيلات بنكية لتمويل المشروع بحسب المسئولين فيها لكنها أكدت أنها حققت إنجاز بنسبة 45% تتفوق على جدول تنفيذ المشروع في إشارة إلى إمكانية إنجاز مشروعي “الحبتور سيتي” و”قناة دبي المائية” في آنٍ واحد.

يضم المشروع ملعباً مغطى ومبرّداً فضلاً عن حديقة كلاسيكية وفق الطراز الفرنسي، ومسرحاً مائياً يقدم عروضاً من إنتاج مجموعة “فرانكو دراغون” للترفيه.

ويقدم “الحبتور سيتي” متاجر ومطاعم تصطف عند جانبَي الـ”بولفارد” والواجهة المائية لتُضاف بذلك إلى أكثر من 30 مطعماً ومقهى داخل الفنادق.

ويضم مجمع “الحبتور سيتي” ثلاثة فنادق هي: “سانت ريجيس” ويتكون من 235 غرفة فخمة بينها 49 جناحاً، ومهبطاً للطائرات المروحية فضلاً عن حدائق: موسيقية والاستقبال والنزهة والنحت.

و”فندق دبليو دبي” الذي يتألف من 27 طابقاً تضم 355 غرفة بينها 60 جناحاً، وستة أجنحة، ومسبح، ومركز للياقة البدنية، وقاعات عصرية في حين تبلغ طاقة الفندق الثالث “ويستن دبي” 863 غرفة و146 جناحاً بينها جناح رئاسي وآخر ملكي.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة “الحبتور” محمد الحبتور أنَّ المجموعة أنجزت 30% من أعمال بناء وتشييد ثلاثة في فنادق عالمية ضمن المجمع، مؤكداً أن طابقاً واحداً يضاف إلى المباني الفندقية الثلاثة كل 5 أيام، ومنوهاً أن المجمع امتداد لمنطقة “وسط برج خليفة” والتي تعد منطقة حرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت