Booking.com

أعلنت شركة مبادلة للتنمية عن أنه سيتم إطلاق العمل بالمرحلة الثانية من مشروع جزيرة «الماريه» العام المقبل بعد اكتمال المرحلة الأولى من المشروع الذي يضم مركز الاعمال والتجارة الرئيسي الجديد لأبوظبي حسب خطة أبوظبي حتى عام 2030 مشيرة إلى أن معظم المرحلة الأولى من البنية التحتية والإنشاءات اكتملت.

جزيرة المارية في ابوظبي

افتتاح فندق «فور سيزونز» في جزيرة المارية بحلول عام 2016

وتضم المقر الجديد لسوق ابوظبي للاوراق المالية وأربعة أبراج مكتبية تم تأجير 95% من برجين منهما, وسيتم طرح البرجين الآخرين خلال شهر نوفمبر المقبل للتأجير بالإضافة لفندق روزوود أبوظبي ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي وفندق فور سيزونز الجاري تنفيذه, وسيكتمل عام 2016.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس عقب الافتتاح الرسمي لفندق روزوود أبوظبي بجزيرة الماريه تحت شعار «روزوود أبوظبي: يطلق العنان للشعور بروعة المكان» ويرمز إلى تقاليد وأعراف الضيافة في الماضي القديم.

وقال علي عيد المهيري إنه سيتم في الخطوة الأولى من المرحلة الثانية من جزيرة المالية تنفيذ مشروعات البنية التحتية للنصف الثاني من الجزيرة تمهيدا لإقامة المشاريع المتنوعة عليها التي ستتضمن مشاريع تجارية وسكنية وبشكل متكامل مع المشروعات التي تم تنفيذها بالنصف الأول من الجزيرة مشيرا إلى أن رؤية جزيرة الماريه ركزت على تطوير منطقة حضارية حيوية نابضة بالحياة العصرية ومدعومة من الشركات الرائدة عالمياً موضحا أن شركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية نفذت ومولت العديد من المشروعات داخل الدولة وخارجها من أبرزها مشروع جزيرة الماريه وجامعات الإمارات والسربون وزايد كما أن للشركة مشروع فندق نفذ في المالديف وأراض في ماليزيا.

وكشف عن أنه بعد افتتاح أول فنادق روزوود العالمية أمس بأبوظبي ستطلق المجموعة فندقا جديدا في دبي في عام 2015 من شريحة فنادق رجال الأعمال يضم 200 غرفة مشيرا إلى أن المجموعة لديها 3 فنادق في السعودية وتستعد لافتتاح الفندق الرابع العام المقبل وتدرس المجموعة التواجد في قطر وسلطنة عمان مشيرا إلى أن المجموعة تعتزم مضاعفة عدد الفنادق والمنتجعات التي تديرها من 18 حاليا إلى 36 في غضون 5 سنوات.

وأضاف أن هذا الافتتاح يأتي خلال فترة مهمة من التوسعة العالمية التي تشهدها مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود حيث بدأ روزوود لندن أول فنادق روزوود في أوروبا باستقبال الضيوف مؤخرا هذا الشهر, ومن المقرر افتتاح المزيد عبر أنحاء آسيا ومنطقة الشرق الأوسط في المستقبل القريب.

وقال لويجي رومانيلو المدير التنفيذي لفندق روزوود أبوظبي: «يجسد روزوود أبوظبي فلسفة الشركة وهي «الإحساس بالمكان» من خلال توفير تجربة متميزة ونمط حياة فاخر في قلب أبوظبي».

وأشارا إلى أنه مع افتتاح الغاليريا مؤخراً وكم التطويرات والتحسينات المستمرة من حولنا على جزيرة الماريه أصبحت الجزيرة مركز جذب سياحي ووجهة استقطاب للنخبة والصفوة الباحثين عن أنماط حياة فاخرة معربا عن ثقته بأن فندق روزوود أبوظبي ينتظره مستقبل واعد في هذا المركز الحضاري المزدهر.

وأكد علي عيد المهيري المدير التنفيذي لشركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية أن الشركة التابعة لصندوق مبادلة تتطلع لدخول الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة للاستثمار في العقارات مع خروجها من تطوير مشاريع عقارية في أسواق أخرى.

 وقال إن الشركة تجري تحولا في إستراتيجيتها حيث لا تريد أن تكون مطورا عقاريا وتنافس شركات التطوير مضيفا أنها ستركز أكثر على أن تكون مستثمرا عقاريا في إطار إستراتيجية جديدة, وأردف أن الاستراتيجي الجديدة التي ستبدأ بنهاية العام أو بداية العام المقبل ستحدد حجم رأس المال الذي ستستثمره الشركة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت