Booking.com

 

بالم تاور

“بالم تاور” جزء من مشروع “نخيل مول” الذي يمثل الوجهة الجديدة للتسوق في قلب الجزيرة الشهيرة عالمياً.

أطلقت شركة “نخيل” أمس برجها السكني “بالم تاور” الواقع على الواجهة الشاطئية في جذع “نخلة جميرا” دبي والذي يضم 504 وحدات سكنية فاخرة مخدومة ومفروشة بالكامل تعلو فوق فندق من فئة الخمس نجوم يتكون من 50 طابقاً .

,يعد “بالم تاور” جزءاً من مشروع “نخيل مول” (مركز تسوق وفندق) الذي يمثل الوجهة الجديدة للتسوق في قلب الجزيرة الشهيرة عالمياً.

ويضم “بالم تاور” وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل، تتنوع ما بين استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، كما وتتميز بإطلالات بانورامية جلية غايةً في الروعة لمشهد الأفق المذهل لمدينة دبي ونخلة جميرا ومياه الخليج العربي المتلألئة، وبأسعار تبدأ من 5 .1 مليون درهم .

ومن المقرر الانتهاء من “بالم تاور” نهاية عام ،2016 وهو يشمل أيضاً فندقاً من فئة الخمس نجوم يضم 290 غرفة فندقية ومجموعة من مرافق الطعام والترفيه، ويعلو سطحه حوض معلق للسباحة، ومطعم (بانوراما) مطل على البحر من جميع الجهات، جميعها متاحة لجميع سكان “بالم تاور”، حيث سيشغل الفندق الطوابق ال 18 الأولى من البرج .

كما سيتمكن سكان البرج من الوصول مباشرةً إلى “نخيل مول” الذي يعد أيقونة التسوق والضيافة والترفيه في “نخلة جميرا”، حيث يحتوي في الجزء السفلي منه على محطة لقطار النخلة الكهربائي (مونوريل) .

ويعتبر “نخيل مول”، الذي ستبدأ الأعمال الإنشائية فيه في الربع الثاني من العام الجاري، وسيضم أكثر من 300 محل تجاري، إضافة إلى صالات سينما، وعيادة طبية ومركز للياقة البدنية والعديد من المطاعم والمقاهي . كما سيكون هناك أيضاً، ساحة على السطح تضم 12 مطعماً ومقهى وذلك لمشاهدة الأفق المذهل لمدينة دبي ونخلة جميرا والمياه المتلألئة، كما سيتيح “بالم تاور” الوصول مباشرةً إلى النوادي الشاطئية لنخلة جميرا بما في ذلك “كلوب فيستا ماري” و”بالم ويست بيتش” وذلك عبر جسور وممرات .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”، علي راشد لوتاه: “يجمع “بالم تاور” ما بين المعيشة الفاخرة ووسائل الراحة الفريدة وذلك لإضفاء المزيد من وسائل الراحة للأيقونة المعمارية “نخلة جميرا” .

“بالم تاور” هو فرصة استثمارية مثالية للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا جزءا من مجتمع نابض بالحياة يمثل في حد ذاته أقصى معايير الجودة والإبداع والفخامة الاستثنائية وذلك في أكثر مجتمعات دبي جاذبيةً للعيش الرغيد، حيث تعتبر جزيرة “نخلة جميرا” من أكثر المناطق المرغوبة للعيش والزيارة في العالم” .

ويأتي الفندق الواقع في نفس برج “بالم تاور” في ظل توسع شركة “نخيل” في قطاع الضيافة والترفيه، إضافة إلى مواقع أخرى لفنادق “نخيل” في: جزر ديرة، ابن بطوطة، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي) ودراغون مارت (سوق التنين) . حيث تخطط الشركة لبناء 9 فنادق على مدى ثلاث إلى خمس سنوات المقبلة، ستفتتح أولها في دراغون مارت (سوق التنين) في عام 2014 .

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.