Booking.com

أعلنت “بلووم القابض” إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة، وتضم مجموعة شركات متخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة أمس عن بدء الأعمال الإنشائية التمهيدية لتشييد مشروع “بارك فيو” وهو مشروع سياحي متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات في أبوظبي.

وتم منح أعمال البناء الأساسية للمرحلة الأولى في المشروع إلى شركة الخليج لحفر الأساسيات التي تعد لاعباً رئيساً في صناعة البناء والتشييد في دولة الإمارات، ومن المتوقع أن تنتهي أعمال البناء الأساسية في أبريل 2016 في حين سيتم الانتهاء من كافة الأعمال الرئيسة في المشروع بحلول سبتمبر 2017.

وعبر سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة” عن سعادته بتعيين شركة الخليج لحفر الأساسيات لتنفيذ الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع “بارك فيو” الذي يتطلب خبرة متخصصة وكفاءة عالية في إنجاز العمل، كونه من المشاريع التطويرية المهمة بالنسبة لشركة بلووم، مجدداً التأكيد على الالتزام الدائم بالحفاظ على مصالح المستثمرين والعملاء، وعلى إنجاز وتسليم المشروع في الوقت المحدد، وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة.

وتأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته “بلووم القابضة” خلال إطلاق مشروع “بارك فيو” في اليوم الأول من “سيتي سكيب أبوظبي” حيث حظي المشروع بإقبال واسع من المشترين والمستثمرين، لما يمثله من فرصة استثمارية جذابة لهم، فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل.

ويضم مشروع “بارك فيو” أيضاً مبنى سكنياً يوفر 234 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق ذات غرفة وغرفتي نوم، وعند استكمال المشروع سيضم 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة، تضم استوديوهات وشقق ذات غرفة وغرفتي نوم.

كما يحتضن المشروع الذي يتميز بتصميمه الفريد الذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية، بما في ذلك المحال التجارية والمطاعم ذات الواجهة البحرية، وحوض السباحة يرتفع 30 متراً فوق السطح، وصالة رياضية ومركزاً للياقة البدنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.