Booking.com

تم اليوم في دبي تدشين مشروع ” كريك هايتس ريزدنسيز” المتألف من برجين اثنين، البرج الأول خصص لـ “فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز”، فيما خصص البرج الثاني للشقق الفندقية.

تدشين كريك هايتس ريزدنسيز

وخلال تدشينه المشروع اطّلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي في جولته بين ردهات وأدوار الفنـدق الفـخم على تصاميم الاجنـحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية.

ويضم فندق “حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز” المطل على خور دبي والقريب من “مدينة دبي الطبية” صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

وخلال زيارته للمشروع أطلق حاكم دبي ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة مجموعة وصل لادارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية ، هي “زعبيل بارك 1″، “برج وصل” و “بوابة دبي”.

وينفذ “زعبيل بارك 1” في حديقة زعبيل بقلب مديـنة دبـي وسيكون به أول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام ونافورة مائية للترفيه الى جانب تقنيات حديثة للإضاءة.

وسيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدا للمركز الاول المنشود ويضم المشروع كذلك مقاه ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع افراد العائلة.

أما “برج وصل” في شارع الشيخ زايد ، فهو من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمام صاحب السمو يبدو مشروعاً مفخرة وسيكون أحد أهم المعالم المعمارية والسياحية في دبي.

ويعتمد المشروع على معايير جديدة في هندسة الابراج، ويحتوي على اطول واجهة من السيراميك في العالم إضافة الى الحدائق الرأسية والمتحف الضوئي الاول من نوعه في المنطقة.

ومشروع “بوابة دبي” هو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة اذ يمثل مدينة للابتكار والإبداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.

شارك برأيك