Booking.com

وقعت شركة “خليج الدانة للسياحة” عقد تطوير البنى التحتية لـ”جزيرة الدانة” ضمن مشروع “خليج الدانة” مع شركة أنساب، والذي سيجعل من المنطقة الشرقية واجهة سياحية متميزة.

جزيرة-الدانة

مشروع “خليج الدانة” يشمل فلل اللاجونا وفندق اللؤلؤة ومنتجع شاطئ الدانة وأكبر حديقة مائية

ويقام مشروع “خليج الدانة” على جزيرة تبلغ مساحتها 760 ألف متر مربع تشمل أراضي لبناء القصور إلى جانب أراضي شاسعة تم تخصيصها لبناء فنادق ومنتجعات تقدم خدمات متميزة وجديدة في المنطقة الشرقية لتكون ملاذاً للراحة والاسترخاء، حيث من المتوقع الانتهاء من البنى التحتية لهذا المشروع خلال ثمانية أشهر.

حول هذا المشروع والاتفاقيات التي تم توقيعها بين شركة دانة الخليج للسياحة وشركة أنساب وشركة جنان العقارية، قال عبدالمحسن الراشد رئيس مجلس إدارة شركة خليج الدانة: “إن هذا العقد يمثل أحد المشاريع العديدة التي تعمل الشركة على تنفيذها ضمن الخطة الشاملة للمشروع حيث من المقرر أن تشمل فلل اللاجونا وفندق اللؤلؤة والحديقة المائية ومنتجع شاطئ الدانة”.

وأضاف: “أن إجمالي الاستثمارات المتوقعة في المشروع من المتوقع أن تبلغ أربعة مليارات ريال، وذلك لما تتميز به الخدمات التي سنقدمها على مستوى عال من حيث الإنشاء والتصميم والخدمات بمعايير عالمية نضمن من خلالها للمستثمرين والزائرين الراحة والاسترخاء للعائلات التي ستقطن هذه الجزيرة والزوار”.

من جهته أكد سعد العتيبي رئيس مجلس إدارة شركة أنساب التزام شركته في تنفيذ المشروع في الوقت المحدد خاصة، وأن هذا الاستثمار بحجمه ومخططاته ستوفر الفرصة لقاطني المنطقة الشرقية وزوارها التمتع بكل ما يحتاجه الفرد عند السفر ناهيك عن فرص العمل التي سيوفرها المشروع لعدد كبير من الشباب السعوديين.

من جهته أكد الدكتور بسام بودي الرئيس التنفيذي لشركة جنان العقارية والعضو المنتدب لشركة خليج الدانة للسياحة أن خليج الدانة يعتبر أكبر مشروع سياحي في المنطقة الشرقية، وأن خطة المشروع تسير وفق الرؤية المرسومة، وأن هذا العقد يأتي ضمن مجموعة من العقود التي تنفذها الشركة لوضع أفضل مشروع سياحي في المنطقة والمساهمة في تنمية المنطقة الشرقية كوجهة سياحية متميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.