Booking.com

أطلقت المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا” المرحلة الأولى من مجمع مركز المؤتمرات المبتكر التابع لها “جافزا ون” وطرحته للأشغال للشركات والمؤسسات التجارية.

مركز المؤتمرات جافزا ون

جافزا ون أحد معالم دبي البارزة بتكلفة 2.5 مليار درهم

ويعتبر “جافزا ون” الذي صُمِّم ليكون أحد معالم دبي البارزة بتكلفة 2.5 مليار درهم مركز أعمال يتميز بالاكتفاء الذاتي حيث يوفر للشركات والمؤسسات مكاناً واحداً يلبي جميع احتياجاتهم.

 وأكدت سلمى علي سيف بن حارب المدير التنفيذي لجافزا والمناطق الاقتصادية العالمية: “منذ تأسيسها في العام 1985, تمضي جافزا قدماً على طريق التميز لتصبح مركز أعمال وخدمات لوجستية لا يضاهى, وهي اليوم جزء من نقطة وصل بحرية وبرية وجوية فريدة من نوعها ضمن مجمع واحد إن مجمع مركز المؤتمرات المبتكر الذي قمنا بإنشائه تحت اسم “جافزا ون”, هو خطوة جديدة على طريق التميز والنجاح الذي بدأناه ونواصل السير عليه”.

وأضافت حارب: “نسعى من خلال إنشائنا لهذا المجمع المتميز إلى توفير كل العناصر الأساسية لنظام أعمال ناجح تحت سقف واحد, وفي الوقت ذاته توفير كل ما يحتاجه عملاؤنا لإنجاز أعمالهم والاستمتاع بأوقاتهم في موقع واحد”.

ومن جهته قال إبراهيم الجناحي نائب المدير التنفيذي المدير التنفيذي للشؤون التجارية ان المشروع يوفر خيارات واسعة للشركات والمؤسسات التجارية حيث يعد بيئة أعمال متكاملة تضم المكاتب التجارية والمرافق الترفيهية إضافة إلى الفندق والخدمات الأخرى, حيث يحتوي كل برج على 34 طابقا من المساحات المخصصة للإيجار.

وقال إنه ومع بداية تأسيس المنطقة الحرة في عام 1985 قامت جافزا بتطوير مرافق متنوعة للخدمات اللوجستية حيث تم إنشاء أول مبنى مكتبي تلتها المباني المكتبية متوسطة الارتفاع في عام 1998, وفي عام 2008 قامت جافزا بافتتاح مبانيها المكتبية الشاهقة جافزا فيو 18 و 19 تلتها صالات العرض في عام 2011, ولذلك فإن إنشاء مجمع مركز مؤتمرات جافزا يعتبر الخطوة المنطقية التالية.

وأشار الجناحي إلى إن المرحلة الأولى التي تم إنجازها من المجمع توفر حوالي 43,000 متر مربع من المساحات الجاهزة للإيجار إضافةً إلى ردهة مطاعم تضم 22 مطعماً, وموقف سيارات من طابقين يتسع لأكثر من 1000 سيارة في الطابق الواحد.

ويمتد المجمع على مساحة 72,700 متر مربع, ويتألف من برجين توأمين يضم كل منهما 34 طابقاً بارتفاع 138 متراً فوق سطح الأرض, ويضم المجمع فندقاً فاخراً مؤلفاً من 320 غرفة فئة 4 نجوم, إضافةً إلى مدرج يتسع لأكثر من 600 شخص, وقاعة احتفالات بمساحة 1000 متر مربع, علاوةً على 22 غرفة مؤتمرات واجتماعات كما يضم صالة عرض ومؤتمرات بمساحة 1500 متر مربع جاهزة للاستخدام, وأربعة طوابق لمواقف السيارات بسعة 4000 موقف.

ويحتل مجمع مركز المؤتمرات موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة الحرة لجبل علي, يوفر نقطة تلاق لمجتمعات الأعمال في كل من دبي وأبوظبي ومحور اتصال بين ميناء جبل علي مطار آل مكتوم الدولي, وبهذا يؤسس المجمع شبكة علاقات تجارية قوية توفر الخدمات التجارية لأكثر من ملياري مستهلك في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت