Booking.com

أعلنت “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” وشركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي أن جزيرة المارية، المركز المالي العالمي في أبوظبي، ستطرح للبيع نحو 140 شقة فاخرة فئة خمس نجوم خلال النصف الثاني من العام الجاري.

جزيرة المارية

وهو ما يتيح فرصة فريدة للإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوافدين لتملك وحدات سكنية في الجزيرة.

ويأتي طرح الشقق التي تقع ضمن فندقي “روزوود أبوظبي” و”فورسيزونز أبوظبي” للبيع في الوقت الذي توفر فيه جزيرة الماريه لسكانها تجربة حياة عصرية جديدة من خلال المساحات المخصصة للمشي ووسائل الراحة والتواصل في واحدة من أكثر وجهات التطوير العقاري الرائدة تميزا في منطقة الخليج العربي.

ويمكن لزوار معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2015” المقرر إقامته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” خلال الفترة من 21 الى 23 أبريل الجاري، التسجيل للإطلاع بشكل حصري على تصاميم ومخططات الوحدات السكنية .

وقال علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” التابعة لشركة المبادلة للتنمية، إن جزيرة المارية باعتبارها المركز المالي العالمي في أبوظبي تواصل تألقها كمركز حضري متميز في قلب العاصمة.

وأشار إلى أن الإطلاق الوشيك لبيع الوحدات السكنية يدل على اقتراب مرحلة جديدة في مسيرة تطوير هذا المجتمع الحيوي الذي تم تصميمه على غرار المشاريع متعددة الاستخدامات الأكثر عراقة في العالم.

وأوضح ان تصنيف جزيرة الماريه كمنطقة مالية حرة يعني إتاحة فرصة فريدة من نوعها للإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوافدين لتملك وحدات سكنية في “الماريه”.

يذكر أن فندق “روزوود أبوظبي” قد افتتح أبوابه خلال العام 2013 بينما يجري العمل على استكمال إنشاء فندق “فورسيزونز أبوظبي” لافتتاحه خلال العام 2016

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت