Booking.com

يراقب المسافرون على متن الطائرات التي تغادر دبي أو القادمة إليها باهتمام ولادة جزيرة من صنع الانسان قبالة سواحل جميرا من دون أن يسمعوا عنها من قبل إذ لم يجرِ الحديث عنها غير مرة واحدة في وسائل الإعلام تطبيقا لسياسة شركة مراس القابضة التي تفضل العمل بصمت على الكلام.

جزيرة جميرا باي

افتتاح أول فندق لبولغاري في منطقة الشرق الأوسط على الجزيرة

وتقع جزيرة جميرا باي التي تطورها مراس في قلب الشاطئ قبالة ساحل الإمارة لتصبح إحدى الجزر الفريدة من نوعها على مستوى العالم بسبب موقعها الفريد وأسلوب المعيشة الفاخر الذي تسعى الشركة المطورة إلى صياغة مفاهيمه لتتلاءم مع رغبات الأثرياء والميسورين.

وتسعى مراس القابضة في تطويرها لهذا المشروع إلى ضرب أكثر من عصفور، فهي من جهة تدخل للمرة الثالثة في مجال تشييد الجزر (بعد جزيرتي دبي بيرل وجمانة) وتريد ترسيخ مكانتها على صعيد صناعتي السياحة والترفيه متجاوزة المفهوم الضيق لتطوير العقارات لأغراض سكنية.

في جزيرة جميرا باي يتوفر للساكن مشهد ساحر لمياه الخليج العربي بدرجة 360 في مشهد يجمع بين أفق دبي الساحر الثري بناطحات السحاب وبين الخليج العربي هذا غير نمط الحياة وأساليب الترفيه الجديدة التي يجري التحضير لها.

وتبلغ مساحة الجزيرة 6.3 ملايين قدم مربع, وهي على مرمى دقائق من الوصول إلى اليابسة بفضل جسر يربطها بالساحل. توفر الجزيرة للسكان والسياح تجربة ضيافة فريدة فضلاً عن مكوناتها من المباني منخفضة الارتفاع المخصصة لاستخدام المنتجعات ومارينا للمراكب.

وكانت شركة “مراس القابضة” أبرمت اتفاقية مع “فنادق ومنتجعات بولغاري” في العاصمة الإيطالية روما قبل فترة لإطلاق العلامة التجارية الفاخرة في عالم الضيافة بدبي, وسيكون فندق بولغاري في دبي خامس منشآت بولغاري الفندقية في العالم.

وستقوم شركة “فنادق ومنتجعات بولغاري” بافتتاح أول فندق لبولغاري في منطقة الشرق الأوسط على جزيرة “جميرا باي” التي تتميز بشكلها الذي يشبه فرس البحر التي تضم مشروعا متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة قبالة شارع جميرا يشمل سلسلة من الفلل السكنية الراقية ومرسى لليخوت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت