Booking.com

أطلقت «ديار للتطوير» مشروع «مون‏روز» للشقق الفندقية والسكنية والمكون من ثلاثة أبراج، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية والمفروشة في دبي.

مون-روز

برج الشقق الفندقية يضم 88 شقة أستوديو، و68 شقة بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم

ويمثل دخول الشركة إلى هذا القطاع خطوة إستراتيجية هامة نظراً للتوقعات بأن تستقطب دبي ما يزيد على 20 مليون زائر خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020 بحسب بيان صحفي.

ويتكون كل برج من ثلاثة سراديب و19 طابقاً، ويضم كلا البرجين السكنيين 68 شقة بغرفة نوم واحدة، و68 شقة بغرفتي نوم، وخمس شقق بثلاث غرف نوم، وشقتين من أربع غرف نوم.

في حين جرى تصميم برج الشقق الفندقية ليضم 88 شقة أستوديو، و68 شقة بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم.

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار إن مشروع «مون روز» يعد مشروعاً استراتيجياً للشركة إذ يقدم مزيجاً مثالياً من نمط الحياة المتناغم ورغد العيش، وسوف يساعد هذا المشروع ديار على تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي.

وأضاف أنه بإمكان الراغبين بالاستثمار في «مون روز» التسجيل مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة حيث حرصت «ديار» على توفير خطط سداد مرنة وأدنى دفعة أولى مقدارها 5% من قيمة الشقة لتحقيق أحلام الكثيرين بامتلاك وحدة سكنية في دبي بأسعار مناسبة.

وأعلنت الشركة أنها ستبدأ بيع الوحدات السكنية ابتداءً من يوم السبت 6 سبتمبر في مركز مبيعاتها الجديد في برج برلنجتون في منطقة الخليج التجاري حيث ستمنح أولوية الشراء للمسجلين مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني.

وتم تصميم الشقق في المشروع بحيث تجمع بين الأناقة والمزايا العملية حيث سيحظى سكان المشروع بمجموعة من المرافق المشتركة التي تشمل المناظر الطبيعية، ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة لألعاب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت