Booking.com

كشفت مجموعة “أمنيات العقارية” عن مبنى “ذا أوبوس” أول مبنى من تصميم الراحلة زها حديد في دبي، ليستقبل الشركات والأعمال التجارية لتتخذ منه مقراً لها، بالإضافة فندق “مي باي ميليا” ومطاعم عالمية ووحدات سكنية فاخرة.

ويعتبر “ذا أوبوس” أحد أبرز المشاريع التي صممتها الراحلة الشهيرة زها حديد، ويعتبر من المباني الأولى لها في دبي والتي قامت بتصميمها بالكامل من الداخل والخارج، حيث يحمل كل جزء من المنطقة السكنية والفندق في المبنى بصمتها الخاصة في تصميم المنحنيات لتتناسب مع الواجهة الخارجية الرائعة للمبنى.

وستضم منطقة الفراغ الموجود في قلب المبنى أول فندق يحمل علامة “مي باي ميليا ” الشهيرة في الشرق الأوسط، وتديره فنادق “ميليا” العالمية ومن المنتظر افتتاحه عام 2019، وهي إحدى أكبر مجموعات الضيافة في العالم حيث تدير 350 فندقاً في 39 دولة حول العالم.

وعلاوة على ذلك يضم المبنى مطاعم عالمية حاصلة على نجمة ميشلين، وشقق سكنية خاصة تم تصميمها من قبل الراحلة زها حديد، فضلاً عن مركز صحي يضم مرافق فاخرة ومتعددة لتمنح الإقامة في المبنى قاطنيه القدرة على العمل وتناول الطعام وخوض التجارب الترفيهية في موقع واحد متميز.

وتشمل قائمة الشركات، التي تعمل حالياً على تجهيز مكاتبها في المبنى، شركات كبرى من بين أكبر 500 شركة على مستوى العالم، ووكالات أعمال إقليمية متميزة، ويعتبر بدء قدوم الشركات إلى الوحدات التجارية في المبنى خطوة هامة على طريق إكمال بناء هذا المعلم المعماري الكبير.

الأمر الذي يؤكد على جاذبية الطراز المعماري الفريد للمبنى الواقع في مكان استراتيجي في قلب منطقة الخليج التجاري وبرج خليفة، كما وسيتمتع المقيمون والعاملون في “ذا أوبوس” بموقعه المتميز، فضلاً عن المرافق والتجهيزات الفاخرة المتعددة التي يحتويها.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت