Booking.com

أعلنت شركة الخزامى لإدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الفاخرة عن توقيع عقد إتفاق شراكة مع شركة ” الفهد للاستثمار” المتخصصة بتطوير العقارات والفنادق والمنتجعات السياحية لإدارة فندق ” الخزامى ريزدنس ” بمدينة الخبر.

"فندق وريزدنس الخزامى "  سوف يفتح أبوابه لتجربة متميزة ومعاصرة في نهاية 2015.

“فندق وريزدنس الخزامى ” سوف يفتح أبوابه لتجربة متميزة ومعاصرة في نهاية 2015.

يتميز الفندق بموقع فريد بجوار الشبيلي جراند مول ويطل على مساحة غنية بالبحيرات الصناعية بإطلاله علي بحر الخليج وبعض المسطحات الخضراء ويشتمل على 150 وحدة فندقية ومطعم فاخر والعديد من غرف غرف الإجتماعات المصممة بأسلوب عصري هذا بالإضافة إلى نادي رياضي على مساحة شاسعة يشتمل على أحدث الأجهزة الرياضية, بالإضافة إلي مطعم دابينو الإيطالي.

بهذه المناسبة، أكّد سمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، أن الفندق الجديد في الخبر سوف يضيف بعداً جديداً إلى محفظة عقارات الضيافة التي تديرها الشركة، وأنه يعزز مكانتها الريادية ويوسع إسهامها في تطوير قطاع السياحة والضيافة بالمملكة.

وأعرب سمو الأمير عن سعادته بالشراكة مع شركة الفهد للاستثمار، قائلاً إن فريق الضيافة سيضمن أن تظلّ السمات التي تسِم شركة الخزامى بطابع التميز، كتقديم المنتج الراقي والخدمة التي لا نظير لها، بارزة وحاضرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخزامى للإدارة تُدير “فندق الشهداء” في مكة المكرّمة ” و”فندق ومرسى البيلسان” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية الواقعة شمال جدة، وكذلك ” فندق درة الرياض “فيما تمتلك الشركة فندقي “الفيصلية وأجنحة الفيصلية الجنوبي” في العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه، أعرب أحمد بن فهد الفهد، رئيس قطاع الضيافة لدى شركة الفهد للاستثمار، عن سروره بالشراكة مع الخزامى، واصفاً إياها بالاستراتيجية، مؤكداً ثقته بأن هذه الشراكة ستُضفي قيمة كبيرة على رؤيتنا الهادفة إلى تطوير منشاءات فندقية عالمية المستوى في الخبر وبجميع أنحاء المملكة وخارجها”.

وأضاف أحمد بن فهد الفهد أن المنطقة الشرقية باتت تشكل أهمية كبيرة للسائحين ورجال الأعمال ونحن نسعى لملء الفراغ في الطلب على خدمات الإقامة الراقية بأسعار مقبولة لرجال الأعمال، إضافة إلى السياح والزوار قاصدي المدينة بهدف التسوق وذلك من خلال إدخال منتجع جديد ومتميز في مجال الضيافة الراقية إلى مدينة الخبر العصرية، هذا بالإضافة إلى إستثمارات فندقية عالية القيمة في العديد من مدن المملكة.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.