Booking.com

كشفت شركة مراس للتطوير العقاري عن تفاصيل مخطط مشروع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي سيتم تنفيذه في منطقة جبل علي، والذي أُطلق بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

دبي باركس آند ريزورتس

الافتتاح الرسمي للمرحلة الأولى من مشروع “دبي باركس آند ريزورتس” في 2016

وتم تصميم المشروع بحيث يصبح وجهة ترفيهية عالمية تسهم في جذب السياح من مختلف دول العالم بشكل عام والمناطق المحيطة بدولة الإمارات بشكل خاص.

وحققت الشركة تقدماً ملحوظاً نحو إنجاز المكونات الرئيسة للمشروع منذ أن أعلنت عن خططها لاستثمار 10 مليارات درهم في المشروع عام 2012 حيث قامت الشركة بتوقيع عقود شراكة مع استوديوهات الأفلام العالمية والشركات التي ستتولى عمليات الإنشاء إلى جانب مشغلي المنتزهات الترفيهية.

وتشتمل المرحلة الأولى من “دبي باركس آند ريزورتس” على إطلاق 3 منتزهات ترفيهية أساسية، هي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليغولاند دبي” يتوسطها مشروع “ريفر بارك” الذي يشكل منطقة عامة تضم العديد من المطاعم والمتاجر، وفندق “لابيتا” المخصص للعائلات.

ومن المتوقع أن تكتمل هذه المرحلة من المشروع في العام 2016 حيث باشرت الشركة في فبراير 2014 بأعمال الحفر ووضع الأساسات في الموقع.

وسيضم منتزه “موشنجيت دبي” أربع مناطق فريدة ستنقل زائريها إلى عالم جديد من الاكتشاف، وستتيح لهم فرصة التعرف إلى مجموعة من أشهر الشخصيات في هوليود حيث سيستخدم المنتزه أحدث الوسائل التقنية والتطبيقات المتقدمة التي ستوفر تجربة ترفيهية مميزة.

وأما “بوليوود باركس دبي” الذي يعد أول منتزه ترفيهي في العالم مصمم حصرياً لعرض صناعة الأفلام الهندية حيث سيوفر أماكن خصوصاً للزائرين والمعجبين من حول العالم تنقلهم لعالم ساحر وتمنحهم فرصة االتعرف إلى أشهر ممثلي بوليوود.

في حين سيكون «ليغولاند دبي» المنتزه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والسابع في العالم، وسيتمكن زائروه من التفاعل مع عالم من ألعاب ليغو المشهورة صُمم خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 والـ12 سنة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت