Booking.com

أعلنت الشركة البريطانية “سيكويست للتكنولوجيا البحرية” أنها ستنفذ مشروع قرية سياحية في قطر بكلفة 500 مليون يورو، في إطار الاستعداد لتنظيم فعاليات كأس العالم 2022.

المشاريع السياحية في قطر

ويضم مشروع القرية السياحية في الجانب البحري، بحسب صحيفة الشرق القطرية، 4 فنادق شبه مغمورة بالمياه تضم 300 جناح بمعدل 75 جناحا لكل منها وأحواض مائية للسمك وصالات عائمة و80 غرفة عائمة، وذلك في إطار الاستعداد لتنظيم فعاليات كأس العالم 2022 وفقا لمصادر مطلعة.

كما تضم القرية السياحية في الجانب الأرضي من المشروع مساكن ومكاتب ومطعم البرج ومارينا مع ميناء لليخوت، وتم تصميم المشروع من قبل المهندس المعماري الروماني جيانكارلو زيما.

وينتظر أن تشهد البنية التحتية السياحية في قطر خلال السنوات القليلة المقبلة تطورات متسارعة من خلال جملة من المشروعات والاستثمارات وأبرزها الفنادق السياحية التي ستساهم في زيادة عدد الزوار والسياح لقطر.

وكانت الهيئة العامة للسياحة قد أصدرت تقريراً خلال الفترة الماضية حول أداء قطاع السياحة خلال الربع الأول من العام 2015 والذي أظهر استمرار النمو في قطاع السياحة القطري، بما فيها أعداد الزائرين بنحو 11% مقارنة بنفس الفترة من العام 2014.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.