Booking.com

أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات عن اقتراب موعد افتتاح منتجع مملكة سبأ الذي يحمل طابع البناء اليمني, في هلال جزيرة النخلة جميرا في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة, والتي تم الإعلان عنه ديسمبر 2006.

منتجع مملكة سبأ بدبي

منتجع مملكة سبأ فى دبي يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح

وسيكون المنتجع أفخم منتجع سكني وفندقي في دبي على مساحة 141,500 متر مربع, وهو عبارة عن 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل و وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل فيرمونت للفنادق والمنتجعات, وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعطلات وسوق بقيمته مليار دولار, ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من فندق أتلانتس.
وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة, وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي أو شواطئ رملية بيضاء, كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وأماكن مخصصة لاجتماعات السكان والعديد من التسهيلات الأخرى.
إما فيما يتعلق بالمرافق الصحية, فسيوقع النادي الصحي العديد من اتفاقيات التعاون المتبادل مع مجموعة النوادي الصحية والرياضية على جزيرة النخلة جميرا والتي تتولى إدارتها فيرمونت.
إما فندق فيرمونت مملكة سبأ, فسيحوى 550 غرفة من فئة الخمس نجوم, بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات ومطاعم ونادي للأطفال ومناطق للترفيه وشاطئ خاص ونادي رياضي ومنتجع ويلو ستريم سبا الصحي.
أما نادي فيرمونت السكني الخاص, فيتضمن 50 شقة طابقين فاخرة بإطلالات رائعة على مياه البحر كما يحتوي بعضها على مسابح خاصة, وسيتم بيع هذه الوحدات للمستثمرين جزئيا حيث يتيح لكل واحد منهم فرصة الاستفادة من الوحدة على حدة, ويحتوي المشروع على نادي خاص بالسكان ومسابح وممرات خاصة إلى الشاطئ, ويوفر هذا النادي ميزة امتلاك وحدات سكنية دون تحمّل نفقات إضافية.
إما نادي فيرمونت للعطلات فسيكون أول نادي من نوعه في دبي, وهو يتضمن 100 وحدة عقارية تتنوع في حجمها, وستتيح العضوية في هذا النادي إمكانية التنقل بين عقارات ايفا للفنادق والمنتجعات المنتشرة حول العالم.
كما ستحتوي مملكة سبأ أيضاً على سوقاً, يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم.

المصدر

شارك برأيك