Booking.com

تطور وتطلق شركة نخيل العقارية 15 مشروعاً تطويرياً جديداً في دبي خلال العام الحالي تزامناً مع احتفالات الفوز بتنظيم واستضافة “إكسبو 2020”.

نخيل العقارية

نخيل العقارية تنفذ 7 مشروعات في نخلة جميرا بدبي

وتضم قائمة مشروعات الشركة قيد التنفيذ 7 مشروعات في “نخلة جميرا” هي “كلوب فيستا ماري”, “بالما ريزيدنسز”, “أزور ريزيدنسز”, و”بالم فيوز شرق وغرب”, “ذا بوينت”, و”نخيل مول”, وتطوير البنية التحتية للسعفة “N” بالإضافة إلى مشروع “قرية ورسان” في المدينة العالمية “انترناشيونال سيتي”.

وكشفت الشركة الستار عن مشروع توسعة “دراجون مارت”, ومركزين للتجزئة في “ديسكفري جاردنز” و”جميرا بارك”, بالإضافة إلى مشروع توسعة “ابن بطوطة مول”.

كما أنشأت شركة “نخيل” ذراعاً جديدة للضيافة والترفيه, وذلك للتركيز على عدد فنادق الشركة المتنامية, والنوادي الشاطئية والمراكز الترفيهية المجتمعية حيث تقوم الآن ببناء فندق في “دراجون مارت” يتضمن 240 غرفة, وهو يعد جزءاً من التوسعة التي يشهدها هذا المركز التجاري ذو الطابع الصيني “دراجون مارت”.

كما تقوم الشركة أيضاً بإنشاء فندق آخر من فئة خمسة نجوم يتضمن 50 طابقاً, وسيشكل جزءاً من “نخيل مول”, وفندقاً اقتصادياً في ابن بطوطة مول ولديها العديد من الفنادق الأخرى قيد الدراسة ضمن مشاريع نخيل المستقبلية.

وتملك وتدير شركة نخيل عدداً متزايداً من نوادي الاستجمام والترفيه بما في ذلك نادي جزر جميرا, ونادي جبل علي, والنوادي الشاطئية للشورلاين على نخلة جميرا.

وضمت المشروعات العقارية التي تواصل الشركة استكمالها ووضع اللمسات النهائية لها مشروع “بالما ريزيدنسز” ضمن “نخلة جميرا”, والذي بيع وحداته بالكامل بقيمة 784 مليون درهم.

ويتكون المشروع من 104 منازل شاطئية مطلة على البحر على جذع النخلة, وقطعت الشركة شوطاً مهماً من حيث الإنجاز, ومن المتوقع البدء بتسليم الوحدات السكنية للملاك بداية العام المقبل 2014.

وانتقلت الأعمال الإنشائية في المشروع السكني الفريد إلى مرحلة متقدمة بعد الانتهاء من الأساسات وأعمال الدفن وتدعيم وتسوية التربة.

ويتضمن بناء وتطوير 104 مساكن شاطئية على مساحة إجمالية تبلغ 49 ألف متر مربع تشكل الكتل العمرانية منها نسبة 27% أي ما مجموعه 19800 متر مربع.

وتقسم الكتل العمرانية إلى قسمين يضم القسم الأول المجموعة الخارجية المحيطة بأرض المشروع حيث يبلغ قطر المسكن 10 أمتار ما يسمح بإنشاء أكبر عدد من المنازل المطلة على البحر أما عمق القطعة فيبلغ 28 متراً ما يسمح بتوفير كافة المرافق ضمن المنزل.

ويمتاز القسم الثاني باتساع واجهته المائية 16 متراً مع العمق نفسه, ويمتاز كل منزل بموقعه الذي يوفر إطلالة رائعة ضمن المجموعة أما تصميم المساكن فاتخذ 3 أشكال “أ ــ ب ــ ج” وكل منها مكون من 4 غرف نوم ملحق بكل غرفة حمام خاص بها “ماستر”.

كما أعلنت “نخيل” عن تعيين شركة “دبي للهندسة المدنية” مقاولاً رئيسياً لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع مع شركة “دبي للهندسة المدنية” بقيمة تصل إلى 194 مليون درهم.

ويتمتع “بالما ريزيدنسز” بالأهمية والخصوصية, ويمثل إلى جانب مختلف المشاريع القائمة قيمة مضافة لمشاريع “نخيل” عامة و”نخلة جميرا” خاصة, ويوفر منتجاً عقارياً حديثاً لعملاء الشركة الذين يبحثون عن السكن الراقي الذي يلبي طموحهم في مكان عصري ومتميز.

وأطلقت شركة “نخيل” العقارية مؤخراً مشروعها الجديد “أزور ريزيدنسز” في “نخلة جميرا”, وهو عبارة عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية ومرافق الترفية والضيافة بإطلالة بحرية على الخليج العربي ومدينة دبي وبرج العرب, ويتضمن المشروع 170 شقة سكنية على ارتفاع 10 طوابق.

وكشفت “نخيل” العقارية مؤخراً الستار عن مشروعها السكني الجديد “قرية ورسان” ضمن المدينة العالمية “انترناشيونال سيتي”, وأعلنت في الوقت نفسه انطلاق عمليات البيع في السوق المحلي وفق نظام البيع على الخريطة بأسعار تبدأ من 1,7 مليون درهم.

وأعلنت “نخيل” العقارية الستار عن مشروعها “بالم فيوز” السكني ضمن “نخلة جميرا”, والذي بيع بالكامل بقيمة تبلغ 234 مليون درهم ويتضمن 192 وحدة سكنية جميعها من فئة الأستوديو بمساحة إجمالية 500 قدم مربعة للعقار الواحد.

وكشفت شركة نخيل العقارية خلال شهر أكتوبر الماضي عن 3 مشروعات جديدة هي تحويل نخلة ديرة إلى 4 جزر تضم العديد من الفعاليات السياحية والترفهية, وتطوير ممشى بطول 11 كيلو مترا, وشاطئ يمتد على مسافة 40 كيلو مترا, وتقوم الشركة بتطوير 4 جزر في ديرة على أرض نخلة جميرا التي تم ردمها للاستفادة منها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت