أعلنت إعمار العقارية عن مشروع جديد يهدف إلى المساهمة في تعزيز الروابط الوثيقة بين الإمارات وجمهورية الصين الشعبية، بالتزامن مع الزيارة التاريخية للرئيس الصيني شي جين بينغ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتكريماً للمقيمين الصينيين في الدولة، وبهدف تعزيز العلاقات التجارية مع الصين، ستقوم “إعمار” بتطوير أكبر حي صيني ضمن المنطقة التجارية في خور دبي الوجهة الممتدة على مساحة 6 كيلومترات مربعة والتي يمكن الوصول إليها خلال 10 دقائق فقط من كل من مطار دبي الدولي وبرج خليفة

وتحتل المنطقة التجارية موقعاً مركزياً في “خور دبي”، الوجهة التي ستحتضن “برج خور دبي” المرتقب والذي تطوره إعمار العقارية بالشراكة مع دبي القابضة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخيارات العصرية المميزة.

وبجوار مياه الخور، تتوزع منازل “خور دبي” ذات التصاميم الأنيقة والإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة أو الواجهة المائية أو “محمية رأس الخور للحياة الفطرية” التي تمثل موطناً لأكثر من 450 فصيلة من الحيوانات والطيور المهاجرة، بما في ذلك طيور النحام الوردي.

وفي خطوة تهدف إلى تفعيل التواصل مع السوق الصينية، أعلنت “إعمار” أيضاً أنها ستفتتح ثلاثة مكاتب متخصصة في كل من بكين وشنغهاي وغوانغجو، وهي المدن التي تربطها بدبي رحلات يومية عبر “طيران الإمارات”، وستعمل المكاتب الثلاثة على الترويج للسياحة والتعليم والتجارة والاستثمار بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين.

وفي إعلان هام ثالث، ستقوم “إعمار” بتوسعة نطاق علامتها التجارية الفاخرة للفنادق والشقق الفندقية “العنوان للفنادق والمنتجعات” إلى الصين، وتجري في المرحلة الراهنة نقاشات لتشغيل فنادق تحت مظلة العلامة التجارية في أبرز المدن الصينية، نظراً للمكانة المميزة والاهتمام الواسع الذي تحظى به فنادق “العنوان” بين السياح الصينيين.

شارك برأيكإلغاء الرد