كشفت شركة التطوير العقاري “إيجل هيلز” بالشراكة مع المطور المحلي “ديار المحرق” عن مشروعها الرئيسي “مراسي جاليريا”، وهو مركز للسكن والضيافة ووجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها يقع على الواجهة البحرية ضمن مشروع مراسي البحرين المتوقع أن يتم الانتهاء منه عام 2019.


ومن المتوقع أن يصبح مراسي جاليريا الوجهة الرئيسية للتسوق في المملكة، إذ سيوفر مزيجًا شاملاً من آخر صيحات الموضة ومحلات وماركات تجارية لمصممين عالميين، بالإضافة إلى توفير العديد من مراكز الترفيه والمطاعم بإطلالات خلابة على البحر والحدائق الخضراء.

كما سيوفر مراسي جاليريا تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها ويقدم العديد من الفعاليات والأنشطة في الهواء الطلق ومحلات لتناول الطعام والشراب ويتضمن مركزا شاملا للترفيه العائلي يعتبر من بين المراكز الأكبر في المنطقة.

وسيستقطب المشروع أرقى العلامات التجارية العالمية التي سيفتتح بعضها لأول مرة في البحرين، وسيقام المشروع على مساحة إجمالية تقدر بـ178,000 متر مربع من بينها مساحة 120,000متر مربع متاحة للتأجير.

وسيتألف المركز من خمسة أجزاء مترابطة كل واحد منها مصمم خصيصًا بأسلوب فريد ليناسب فئة معينة من العملاء، وهي شارع التسوق الرئيسي Highstreet، وساحة العائلة Family Plaza، وشارع المقاهي والمطاعم على البحر، وروف الفعاليات، والفناء الفاخر Luxury Courtyard.

وتتضمن خدمات الضيافة ذات المستوى العالمي التي يوفرها مراسي جاليريا “فندق العنوان” الذي يحتوي على 110 غرف من ضمنها 17 جناحا، أما “فندق فيدا” فيتصل مباشرة بالمجمع التجاري ويحتوي على 160 غرفة.

ويعد “مراسي جاليريا” جزءا من المرحلة الأولى للمشروع الرئيسي الذي سيحتوي على شاطئ رملي يمتد لمسافة كيلومترين ومتنزهات على الواجهة البحرية ومسجد وجميع البنى التحتية اللازمة لذلك، وعند الانتهاء سيضم “مراسي البحرين” مساحة 250,000 كيلومتر مربع من محلات البيع بالتجزئة.

شارك برأيكإلغاء الرد