Booking.com

اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المرحلة الرابعة من توسعات مدينة جميرا بتكلفة 2.5 مليار درهم لتتواكب مع المكانة السياحية العالمية التي وصلتها دولة الإمارات.

مدينة جميرا

توسعات مدينة جميرا بـ2.5 مليار

ووقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفاصيل ومخطط المشروع الذي سيقام مقابل فندق برج العرب بمنطقة جميرا في دبي, ويشمل أربعة أجزاء رئيسة هي فندق ضخم من فئة الخمس نجوم ومجمع الفلل الفندقية, ومجمع للمطاعم بالإضافة إلى ممشى مفتوح, ومركز تجاري لمحلات التجزئة, وأمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتسريع العمل في المشروع وإنجازه قبل نهاية العام 2015.

ويضم المشروع فندقا فخماً من فئة الخمس نجوم يشمل 420 غرفة مع إطلالة بحرية كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم العالمية والمرافق والتسهيلات الفخمة التي تتناسب مع موقعه وحجمه.

ويشمل المشروع أيضاً إنشاء مجموعة من الفلل الفندقية التي تديرها جميرا ليفتتح إحدى أذرع مجموعة جميرا الفندقية, ويبلغ عدد الفلل 45 فيلا فندقية فاخرة معززة بالمرافق والخدمات السكنية وعدد من المطاعم ومنتجع صحي ومركز تجاري وغير ذلك من المرافق الأخرى.

الجدير بالذكر أن مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة قد نجحت منذ تأسيسها عام 1997 بإنشاء وإدارة سلسلة من الفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم إذ يبلغ عدد الفنادق التي تديرها المجموعة نحو 21 فندقاً ومنشأة سياحية في ثماني دول.

المصدر

شارك برأيك