كشفت شركة « دبي باركس آند ريزورتس »، التابعة لشركة مراس القابضة، تفاصيل مشروع “بوليوود باركس دبي”، المتنزه الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة، والذي يقدم تجربة ترفيهية فريدة مستوحاة من عالم السينما الهندية العريقة في أجواء تفاعلية ممتعة.

يقع المتنزه بوليوود باركس دبي في منطقة جبل علي ويمتد على مساحة إجمالية قدرها ثلاثة ملايين قدم مربع

ويقع المتنزه في منطقة جبل علي ويمتد على مساحة إجمالية قدرها ثلاثة ملايين قدم مربع. ويتكون من خمس مناطق سينمائية متخصصة تضم 16 مرفقا ترفيهيا، وهي «مومباي تشوك»، و«بوليوود فيلم استوديوز»، و«قاعة الأبطال»، و«ريغال بلازا» و«راستك رافين». وتقدم هذه المناطق أحدث إبداعات بوليوود التي يجري إنتاجها مع كبرى استوديوهات السينما في مومباي وتمتاز بمزيجها من الألوان والموسيقى والعروض المرئية المستمدة من الأفلام الهندية.

وتبدأ التجربة لزوار «بوليوود باركس» بمجرد دخولهم المتنزه، حيث تستقبلهم منطقة «بوليوود بوليفارد» بمجموعة من العروض الترفيهية الحية تجمع بين الرقص والفقرات المسرحية في الشارع للمحافظة على أجواء الإثارة والحماس في المتنزه. كما يضم المتنزه منافذ بيع تجزئة ومطاعم ذات تصاميم وديكورات تحاكي أجواء وإبداعات السينما الهندية.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي باركس آند ريزورتس: “تمتاز سينما بوليوود بحضور وتأثير عالمي ولها قاعدة جماهيرية واسعة تضم أكثر من ثلاثة مليارات من عشاق السينما الهندية. ولأول مرة في المنطقة على الإطلاق، سيحظى الزوار من المقيمين والسياح بالفرصة لكي يعيشوا سحر أجواء بوليوود”.

وصرحت شركة ريد تشيليز للإنتاج الفني التي يملكها شاروخ خان: “تمثل الإمارات اليوم ملتقى للعديد من ثقافات العالم، وجميع من يعيشون على أرضها يحبون سينما بوليوود سواء من المواطنين أو المقيمين الهنود والعرب أو أبناء الجاليات الآسيوية”.

شارك برأيكإلغاء الرد