فاز المشروع السياحي جوهرة الخور الذي تطوره مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات على ضفاف الخور في مدينة دبي بجائزة السياحة العربية كأفضل مشروع سياحي عربي مستقبلي.

تسلم الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الجائزة، وقال إن حصول المشروع على جائزة السياحة العربية قبل أن ينطلق كأفضل مشروع سياحي مستقبلي دليل على أن مجموعة روضة تسير في الاتجاه الصحيح، وأنها وضعت خططها المستقبلية لتكون رائدة في القطاع الفندقي في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القادمة.

وأشار إلى أن الشركة ستدير خلال الفترة القادمة مجموعة متميزة من الفنادق والمنتجعات في عدة مدن في الشرق الأوسط والمنطقة العربية إضافة إلى ما تديره حاليا في مدينة دبي.

وقد انطلقت جائزة السياحة العربية في نسختها الأولى هذا العام خلال سوق السفر العربي الذي انعقد في دبي الأسبوع الماضي، وتشرف عليها وتنظمها مجلة أسفار بمناسبة مرور 16 عاما على انطلاقها.

ويتم الترشيح للجائزة عن طريق جمعية النقاد السياحيين العرب ثم يصوت قراء المجلة لأفضل المرشحين في فئات الجائزة المختلفة.

وفاز مشروع جوهرة الخور بالجائزة لما يتميز به المشروع من تكامل العناصر السياحية حيث يضيف وجهة سياحية جديدة بمواصفات العصر على خور دبي.

ويضم المشروع ثلاثة فنادق جديدة متنوعة وممشى على الخور مع محلات ومطاعم ومارينا لليخو وقاعة ضخمة للمؤتمرات والحفلات، وجاء ذلك في تصميم حديث مع ممر مائي تم ابتكاره بطرق حديثة ليتواكب مع تطور مدينة دبي كوجهة سياحية عالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد