Booking.com

أعلنت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن إفتتاح مركز ترفيه داخلي جديد لشركتها في مدينة الرياض بمجمع النخيل تحت مسمى (سباركيز)، ومن الجدير بالذكر بأن المساحة الإجمالية للموقع هي 3300 متر مربع.

سباركيز

وتوقعت الشركة أن يبدأ الأثر المالي لهذا الموقع خلال الربع الأخير من هذا العام حيث سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة لعام 2014م.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك 99% من شركة سباركيز لاند للألعاب الترفيهية (سباركيز الإمارات) .

وتعمل الشركة في إقامة وإدارة وتشغيل وصيانة مدن الألعاب والمراكز الترفيهيه والمنتجعات السياحية والصحية، والمطاعم والمقاهي والاستراحات والحدائق، والفنادق والشقق الفندقية المفروشة، والمراكز التجارية، والمراكز التدريبية والتعليمية. الخدمات السياحية، وتنظيم الرحلات السياحية، خدمات نقل الركاب داخل المدن وضواحيها، وكالات السفر والسياحة، الوكالات التجارية، وخدمات الاستيراد والتصدير والتسويق للغير.

بالاضافة لتجارة الجملة والتجزئة في العطور، وأدوات التجميل، والمعادن النقية والجووهرات والأحجار الكريمة، وآلات وأدوات التصوير، والساعات والنظارات والسبح والخرز، والتحف ولعب الأطفال، والمصنوعات الجلدية، ومواد الديكور والأقمشة والمنسوجات والأحذية والدراجات بأنواعها.

يذكر أن المدموعة لديها أيضا مركز ترفيهي آخر تحت اسم ” سباركيز” في المملكة ويوجد بالظهران، وهو المركز الترفيهي الذي يتميز بمساحته الشاسعة والتي تبلغ 10,000 متر مربع داخل مجمع الظهران مول والذي يحتوي على صالة تزلج واسعة تتيح للأطفال الاستمتاع بالتزلج على أرضها إضافة إلى 23 لعبة ميكانيكية و91 لعبة فيديو جيم وألعاب الريدمشن إلى جانب السينما 3D التي تتميز بالأفلام الحديثة .

 

شارك برأيك