Booking.com

أظهرت بيانات حديثة صادرة عن مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية ان الامارات على موعد مع تسليم 29 ناطحة سحاب بنهاية 2019، حيث استحوذت دبي على 86.2% من إجمالي المباني الشاهقة المتوقع تسليمها بنحو 25 برجا، في حين استحوذت أبوظبي على 13.79% الى 4 أبراج.

ناطحة سحاب  ناطحات السحاب في الإمارات

توزعت مواعيد تسليم الابراج في كل من دبي وأبوظبي على 5 سنوات، وذلك من خلال 13 برجا في عام 2015 و 6 ابراج في عام 2016 و 7 أبراج في عام 2017.

وبرجين في عام 2018 وبرج واحد في 2019، في حين تتوزع استخداماتها ما بين الوحدات السكنية والغرف والشقق الفندقية والمكاتب.

وتظهر بيانات المجلس أن هناك 22 برجاً قيد الانشاء هي: مارينا 101، أرابتك تاور، العنوان بوليفارد وداماك هايتس، ذا أدريس ريزدينس فاونتن فيوز 3، الحبتور ستي تاور 1، الحبتور سيتي تاور 2، ذا أدريس ريزيدنس فاونتن فيوز 1، ذا أدريس ريزيدنس فاونتن فيوز 2، داماك ميزون بارامونت تاور 1، داماك ميزون بارامونت تاور 2، داماك ميزون بارامونت تاور 3، داماك بارامونت هوتيل أند ريزيدنس، برج فيزتا 1، ذا أدريس ريزيدنس سكاي فيو تاور 1، ذا أدريس ريزيدنس سكاي فيو تاور 2، دبي ستار.

وبلغ عدد المباني في مرحلة إنجاز نهاية البرج (Topping out) نحو 10 أبراج هي: مارينا 101، المبنى الرئيسي لأدنوك، أحمد عبد الرحيم العطار تاور، دي 1 تاور، الحكمة تاور، ريجينت إيمرتس بيريل، ذا ليف، جميرا الخور ريزيدنس، باي سنترال 3 وبارك لاين تاور». بينما وصل عدد الابراج التي تم إنجازها الى برجين هما “أراضي ريزدنشال تاور وسيتي أوف لايتس سي 1 تاور.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت