Booking.com

أعلنت إعمار عن مواصلة عرض احتفاليتها المذهلة Light Up 2018 التي دخلت سجل غينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد في برج خليفة، حتى نهاية شهر مارس، وذلك عند الساعة الثامنة ليلاً في أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، والعاشرة ليلاً يومي الخميس والجمعة، وتأتي هذه الخطوة حرصاً منها على مواصلة إثراء تجربة زوار وسط مدينة دبي بأروع العروض الشيقة.

ويغطي عرض الليزر الساحر الذي اجتذب أكثر من مليون زائر خلال ليلة رأس السنة سطحاً بمساحة 109,252 متراً مربعاً ما يعادل مساحة 20 ملعب كرة قدم، تستعرضه الشاشات العملاقة الجديدة في “برج خليفة”، الأيقونة العالمية الشهيرة، بدقتها المتناهية التي تبلغ 1.1 مليون بكسل.

ومن أبرز المشاهد المذهلة التي تستعرضها الاحتفالية، العرض البصري الذي يمثل تحية وفاء ومحبة للأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، احتفالاً بمبادرة “عام زايد” التي تحتفي بها دولة الإمارات في عام 2018 بالذكرى المئوية لميلاده.

ويتطلب عرض Light up 2018 تجهيزات ضوئية ضخمة وأجهزة ليزر وملحقات أخرى تزن أكثر من 118.44 طن وكابلات يزيد طولها عن 28.7 كيلومتراً، وتحت أضوائه الساطعة، تتحول منطقة “وسط مدينة دبي” إلى واحدة من أكثر بقاع العالم سطوعاً، بسطوع يصل إلى 76.3 مليون شمعة.

وتأتي أشعة الليزر وأضواء LED الباهرة لتخلق زخارف ملهمة وأنماطاً بألوان متنوعة صعوداً وهبوطاً على ارتفاع البرج بالكامل، وبالإضافة إلى عرض ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة؛ يحتوي العرض أيضاً على محاكاة تجريدية تجسد عناصر الطبيعة.

شارك برأيك