Booking.com

أكد سلطان المهيري مدير مهرجان صيف أبوظبي أن الفعاليات التي تستمر حتى 17 أغسطس 2013 سوف تجتذب أكثر من 100 ألف زائر من الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي بفضل الحجوزات المبكرة في فنادق أبوظبي ومنتجعاتها مشيراً إلى أن الإمارة أصبحت وجهة رئيسية للسياحة الإقليمية على مدار العام.

مهرجان صيف أبوظبي

صيف أبوظبي يتضمن فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية على مدى 52 يوماً

وأضاف أن 40 منشأة فندقية في الإمارة تشارك في المهرجان, وتمنح نزلاءها الذين يحجزون ثلاث ليال على الأقل خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 17 أغسطس المقبل “باستثناء أيام عيد الفطر” ميزات عدة منها تذاكر مجانية تشمل “عالم فيراري أبوظبي”, وحديقة الألعاب المائية “ياس ووتر وورلد أبوظبي”, وخدمات إنترنت لاسلكي مجاناً, ووجبات مجانية للأطفال دون سن الـ12.

وأشار المهيري إلى أن هذه الدورة من المهرجان تأتي بهوية جديدة تركز على التعريف بالتجربة الترفيهية المتكاملة في أبوظبي خلال فترة الصيف من خلال باقة متنوعة متوقعا إقبالاً كبيراً على الفعاليات المقامة في مركز ابوظبي للمعارض خصوصاً عالم العروض الحية والمنافسات الرياضية والعروض الموسيقية والكوميدية في قاعة “دو” بجزيرة “ياس”.

وتستمر فعاليات المهرجان الثقافية والفنية والترفيهية على مدى 52 يوماً, وتتضمن 98 عرضا وفعالية مختلفة في قصر الإمارات ومركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” توفر للعائلات الإماراتية والخليجية والعربية قضاء عطلات لا تنسى في أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.