Booking.com

توقع الخبير في المجال الفندقي تيم ويلسون, أن تستقبل المملكة ما يصل إلى 15.8 مليون سائح بحلول العام 2014, مشيرا إلى أنها ستقدم حتى العام 2015 ما يقدر بنحو 381 ألف غرفة فندقية جديدة تمثل زيادة قدرها 63 في المائة في رصيد الغرف المتاحة مقارنة بالعام 2010.

فندق ريتز كارلتون الرياض

63 في المائة زيادة في رصيد الغرف الفندقية بالمقارنة بالعام 2010

ويقول إن المملكة برزت كواحدة من أكثر الأسواق المميزة للاستثمار الأجنبي المباشر في كل من قطاعات الأغذية, الفنادق والضيافة, مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات في قطاع السياحة والسفر فيها بلغ نحو 14.9 تريليون دولار في العام 2012.

وأوضح تيم أن المعرض السعودي للفنادق الذي تستضيفه جدة بين 17 إلى 19 نوفمبر المقبل, ويشارك فيه أكثر من 100 شركة من 24 بلدا, هو خير مثال على القدرات الهائلة للمملكة في قطاع الضيافة.

وقال إيلي رزق المدير التنفيذي للشركة المنظمة, أن المعرض يهدف إلى توفير منصة مثالية للمشترين والبائعين للوازم وخدمات الضيافة, حرصا على تلبية احتياجات قطاع الضيافة المزدهر في أسواق المملكة, معتبرا أن المعرض يمثل حدثا تجاريا رائدا ينبغي على الشركات الإقليمية والعالمية الراغبة في تطوير أعمالها القائمة في هذه السوق المربحة, عدم تفويت فرصة المشاركة فيه أو حضوره.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت