Booking.com

استطعت العقبة الأردنية استقبال آلاف الزوار من مختلف الشرائح خلال عطلة عيد الأضحى حيث سجلت فنادق وشقق العقبة الفندقية أعلى نسبة إشغال لها منذ شهور وصل إلى 100 % وسط طلب متزايد من الزائرون.

العقبة الأردنية

تحول ليل العقبة الى نهار خلال عطلة عيد الأضحى

 ورسم الزائرون والقادمون إلى العقبة لوحات بشرية ملفتة وهم يفترشون كافة الأماكن والساحات العامة في مشهد لم يسجل في المدينة منذ فترة.

وتحول ليل العقبة الى نهار في ظل قيام تجار المدينة بعرض آلاف الأصناف والأنواع من السلع والألبسة والمكسرات والتمور وغيرها وسط أمواج بشرية ضاقت بها شوارع المدينة الرئيسة.

وقال أصحاب ومدراء فنادق ان العقبة أصبحت جاذبة للسياح والزوار بسبب عدة عوامل أبرزها أنها تشكل مزيجا من المتعة السياحية والترفيهية والتاريخية والثقافية إضافة الى الميزات الاستثمارية والسياحية في الفنادق مشيرين الى ان هناك اهتماما كبيرا من الشركات السياحية العالمية والأسواق السياحية في العقبة لما تتمتع به المملكة عامة والعقبة خاصة من حالة مثالية من الأمن والأمان والسلامة والتي هي الأولوية الأولى في برنامج السائح العالمي.

هذا ونظمت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة عددا من الفقرات والفعاليات الفنية والموسيقية المختلفة احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت