Booking.com

اختتمت القرية العالمية بدبي موسمها الثالث والعشرون بعدد زوار قياسي بلغ نحو 7 ملايين شخص، واستضافت القرية خلاله ثقافات من 78 دولة من خلال 27 جناحاً جديداً بواجهات خارجية متميزة تصوّر أجمل معالم وحضارات العالم.

وقد توقع مصادر القرية العالمية أن تكون المعاملات المالية المحققة على مدار 163 يوماً قد تجاوزت 3 مليارات درهم، ما يجعل هذه الدورة الأكثر زخماً في تاريخ الفعالية.

وشهدت الدورة التي انطلقت يوم 30 أكتوبر 2018 مئات الفعاليات الترفيهية تحت شعار “عالم من الاستكشاف.. والمغامرات… والمرح” استقطبت الزوار بجميع الفئات العمرية من داخل الدولة وخارجها. ومددت “القرية”، أعمال دورتها حتى 14 إبريل  2019 بدلاً من 6 إبريل تلبية لرغبة الزوار.

ونقلت القرية العالمية ضيوفها خلال موسمها الثالث والعشرون إلى أجواء متميزة بداخلها تعكس الأسواق الشعبية والمنتجات والحرف اليدوية التي تمثّل الثقافات المختلفة.

وتضمنت العروض الترفيهية مجموعة من الفعاليات الترفيهية والمسرحية الضخمة التي أشاعت أجواء البهجة والسعادة في أرجاء الوجهة، والتي قدمها أكثر من 100 من العارضين المحترفين، ونظمت القرية العالمية 15 حفلاً غنائياً يحييها 17 نجماً من 9 دول عربية.

وعززت القرية العالمية مكانتها كواحدة من أضخم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عبر مجموعة من المهرجانات والفعاليات الترفيهية والتحسينات في البنية التحتية والخدمات التي أجرتها على مخططها الرئيسي بهدف تقديم تجربة ثقافية وترفيهية متميزة لملايين الضيوف.

واستمتع ضيوف القرية العالمية هذا الموسم بتجارب متعددة من التسوّق والترفيه وتذوق ألذ المأكولات المحلية ومن دول المنطقة والعالم، بالإضافة إلى الاستمتاع بأكبر وأضخم منطقة للألعاب الترفيهية “كرنفال”.

وقدّمت القرية العالمية ولأول مرة عرض “سيركس سيركس” المليء بالمغامرة والمرح ضمن خيمة السيرك الواقعة في منطقة الألعاب كرنفال.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت