Booking.com

كشفت شركة “دي إكس بي إنترتيمنتس” أن “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، قد نجحت في استقطاب ما يزيد على 1.8 مليون زيارة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مشيرة إلى أن 42% من تلك الزيارات كانت من الأسواق الدولية، مقارنة بـ40% خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وقد أوضحت الشركة في بيان أن وجهة “دبي باركس آند ريزورتس” استقطبت في الربع الثالث من العام الجاري، نحو 401 ألف زيارة، مقارنة بـ501 ألف زيارة للفترة ذاتها من عام 2018، مرجعة هذا التراجع إلى انخفاض عدد الزيارات من السوق المحلية.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “دي اكس بي انترتينمينتس”، محمد الملا: “إننا نواصل المضي قدماً في تحقيق استراتيجيتنا لتحويل مزيج لمصلحة المزيد من الزوار الدوليين”.

وذكر أن “فندق لابيتا” حافظ على معدل إشغال بلغ 60% في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مشيراً إلى أن متنزه “موشنجيت دبي” حصل على جائزة أفضل متنزه ترفيهي في دولة الإمارات.

وأشار الملا إلى أنه بالنظر إلى المستقبل، فإننا على أتم الاستعداد للربع الرابع من العام، لا سيما مع تخطيطنا لتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.