Booking.com

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أن عدد زوار مدينة دبي الإماراتية خلال إجازة عيد الفطر المبارك بلغ نحو 600 ألف زائر عبر منافذها الجوية والبرية والبحرية.

دبي

28% من زوار دبي خلال إجازة عيد الفطر من دول الخليج

وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حرص الإدارة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين, والسعي المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة, وذلك من خلال تطوير الأداء وتحسينه الذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والسياح القادمين إلى دبي لا سيما خلال فترة الأعياد والمناسبات, وفقا لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقد رصدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي دخول أكثر من 597.6 ألف زائر إلى إمارة دبي خلال فترة إجازات عيد الفطر المبارك قادمين من 197 دولة مختلفة بينما بلغ عدد زوار الإمارة من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية 166.9 ألف شخص مما يشكل نحو 28 في المائة من إجمالي الزوار.

وعن دور الموظفين العاملين بالإدارة خلال هذه الفترة, أشاد المري بأداء موظفي «إقامة دبي» التابعين لقطاعات المنافذ الجوية والبرية والبحرية, حيث وجد الموظفون على رأس عملهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك, وقاموا بالعمل على أكمل وجه وبشكل متميز, مما أسهم في تيسير جميع الخدمات للمسافرين من مغادرين وقادمين.

وأضاف المري أن الإدارة تبنت العديد من الإجراءات لتسهيل عبور الزوار عبر جميع منافذ دبي, وتذليل أي عقبات قد تواجههم, من خلال التنسيق مع الشركاء الحكوميين الاستراتيجيين بالمطار والمنافذ البحرية والبرية لمواجهة أي ارتفاع محتمل في أعداد المسافرين, خلال فترة العطلات والإجازات.

وتسعى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إلى تقديم جميع التسهيلات لمستخدمي المطار والزوار القادمين والمغادرين على مدار العام, وقد شهد مطار دبي الدولي خلال الأعوام الأخيرة تطورا نوعيا شمل صالات السفر والخدمات مما يؤهله لاستقبال أي زيادات في عدد السياح والزوار إذ يُعد مطار دبي الواجهة الأولى التي يمكن من خلالها أن يبني زوار الإمارة انطباعاتهم الأولية عن دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.