Booking.com

شينخوا – تجاوزت عائدات السياحة لمنطقة “تشانغجياجيه” الطبيعية بمقاطعة هونان الصينية 10 مليارات يوان في عام 2009 بزيادة 20% مقارنةً بالعام السابق ، وبلغ عدد السياح المتوجهين إليها 19 مليون شخص بزيادة 15% عما كان عليه في عام 2008، مسجلا رقما تاريخيا جديدا. ويعود الفضل في ذلك إلى الإجراءات التي اتخذتها المنطقة لمواجهة تأثيرات الأزمة المالية العالمية وانفلونزا A\H1N1، لتحقيق تنمية ملموسة في الظروف غير المواتية.

و قالمسئول الحزب الشيوعي لمدينة تشانغجياجيه في مؤتمر بناء مقاصد سياحية عالمية الذي عقد في المدينة أن صناعة السياحة في المدينة شهدت تقلصا لأول مرة في عام 2008، حيث تم إصدار الإجراءات المعنية لإنعاش السوق السياحية المحلية وإعادة الحيوية إليها و المحافظة عليها من الهبوط. إلى جانب ذلك، عززت “تشانغجياجيه” أعمال الدعاية والإعلان وترويج المنتجات السياحية الجديدة المميزة لضمان نمو سريع في العام الماضي.

الجدير بالذكر ان تشانغجياجيه حققت 10.48 مليار يوان من الاستثمارات في البنية التحتية في عام 2009، وهو ما يعادل سدس البنية التحتية خلال الــ21 سنة الماضية أي منذ تأسيس المدينة.

هذا وتقع” تشانغجياجيه” في شمال غربي مقاطعة هونان وهي غنية بالمناظر الطبيعية فائقة الجمال، وفي وسطها تقع “حديقة تشانغجياجيه” للغابات.

وأدرجت تشانغجياجيه في قائمة التراث الطبيعي العالمي في نهاية عام 1992، وانضمت إلى الدفعة الأولى من الحدائق الجيولوجية الوطنية في عام 2001، وفي عام 2003 أدرجت ضمن الدفعة الأولى من الحدائق الجيولوجية في العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.