Booking.com

تستعد إمارة رأس الخيمة للاحتفال بعيد الأضحى من خلال مجموعة من العروض المميزة, وذلك مع إعلان الإمارة عن أرقام قياسية في أعداد السياح لشهر أغسطس التي دعمتها سوق عطل نهاية الأسبوع من دول مجلس التعاون الخليجي.

رأس الخيمة

28% زيادة في أعداد زوار رأس الخيمة في شهر أغسطس مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي

من جانبه أوضح خالد موتيق مدير هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة “تبرز الإمارة بشكل مستمر كوجهة سياحية, حيث أن المزيج المكون من الوصول السهل إلى الإمارة التي تبعد مسافة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي وعزلتها الفاخرة والفنادق والمنتجعات العالمية المستوى والمناظر الطبيعية المثالية للنشاطات في الهواء الطلق ما يجعل من الإمارة الوجهة المثالية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن الاستمتاع الكامل في عطلة العيد”.

ومن العوامل المساهمة أيضاً في رفع أعداد الزوار هو افتتاح فندق “والدورف أستوريا رأس الخيمة” العلامة التجارية الفاخرة لهيلتون العالمية, وهو الأول من نوعه في الإمارات, وهو الإضافة الجديدة الفاخرة إلى فنادق ومنتجعات الإمارة بحسب موتيق.

وأشار إلى أن إمارة رأس الخيمة اجتذبت 95 ألف سائح خلال شهر أغسطس, والذي يمثل زيادة بنسبة 28% في أعداد الزوار مقارنة مع شهر أغسطس 2012.

وفي حين مثلت السياحة الداخلية حوالي 52% من الزوار خلال ذلك الشهر شهدت الإمارة زيادة في السياحة الإقليمية من دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية وعُمان والأردن وقطر ولبنان.

واجتذبت الإمارة منذ شهر يناير وحتى أغسطس هذا العام 723,8 ألف زائر منهم 232,5 ألف زائر «حوالي 32%» من الإمارات التي تعتبر أقوى سوق مصدر للزوار لرأس الخيمة وتليها دول عدة، منها ألمانيا وأوكرانيا وروسيا وإيطاليا وجمهورية التشيك.

 وتوفر فنادق الإمارة العالمية عروضاً مميزة خلال عيد الأضحى أبرزها عروض سبا في منتجع بانيان تري الوادي وبانيان تري شاطى رأس الخيمة, وترقية مجانية الى لأعضاء برنامج ولاء العملاء “هيلتون هونورز” في فندق والدورف استوريا رأس الخيمة, وعروضاً مميزة على نشاطات المغامرات من بينها رحلة جوية مجانية للأطفال بصحبة الأهل على متن الطائرة البحرية “سي وينجز” ورحلات فاخرة على متن يخت أمير البحار إضافة الى عروض رحلات الإقامة الليلية وتعلم الإبحار على متن يخت “كتاماران فريدوم”, وحديقة آيس لاند المائية التى تقدم عرض يضم زيارتها, وكذلك الإقامة فى احدى فنادق رأس الخيمة (شركاء الحديقة الفندقيين) كما توفر فنادق ومنتجعات بن ماجد ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة, وفندق الحمرا فيليدج ومنتجع وسبا جولدن توليب خت سبرينجز” أسعار خاصة للعيد على الإقامة والأغذية والمشروبات.

وجدير بالذكر أن إمارة رأس الخيمة تقع في أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة بين خطى عرض 25 ـ 26 شمالاً وخطى طول 55 ـ 60 شرقاً, ويبلغ طول ساحلها المطل على الخليج العربي 64 كيلومتراً حكامها, وعاصمتها مدينة رأس الخيمة.

شارك برأيك