استقبل “شاطئ ياس” أحدث متنفس ترفيهي وبيئي ورياضي في أبوظبي أكثر من 12,6 ألف زائر منذ افتتاحه نهاية يناير الماضي ليضيف عنصراً مكملاً لجميع المرافق السياحية في الجزيرة.

«شاطئ ياس» يجذب 12,6 فى مرحلته الأولى

أصبح الشاطىء وجهة جاذبة للسياح وسكان الدولة في آن معاً حيث يشهد إقبالاً كبيراً لاسيما خلال عطل نهاية الأسبوع كما أن المشروع لا يقتصر فقط على الشاطئ الحالي بل إنه سيتم البدء بالأعمال الإنشائية لمرحلة ثانية من المشروع خلال أسبوعين، وسيتم إنجازها خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وتتضمن المرحلة الثانية مسابح ومركزا رياضيا، ومطعما ومنطقة ألعاب، لتكون مقصداً متكاملا للسياح وسكان الدولة، و يمتد الشاطىء على مسافة 200 متر، و يتضمن حالياً مطعما صغيراً للمأكولات الخفيفة والمشروبات إلى أن الشاطئ يستوعب نحو 300 شخص، ويشهد إقبالا يفوق الطاقة الاستيعابية خلال عطلات نهاية الأسبوع.

ويفتح الشاطئ أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السابعة مساء، ويقع في منطقة قريبة من الفنادق الموجودة في الجزيرة، وفيما يتعلق بأسعار الدخول إنه خلال عطل نهاية الأسبوع، فإن رسوم الدخول للشخص تبلغ 100 درهم، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً، 50 درهماً، مع دخول مجاني للأطفال دون الثامنة أما خلال أيام الأسبوع تبلغ رسوم الدخول 50 درهماً و25 درهم وهناك عرض اشتراك شهري بـ350 درهماً كما سيتم إطلاق عرض سنوي بعد افتتاح المرحلة الثانية من المشروع.

شارك برأيكإلغاء الرد