Booking.com

نجحت “قمة برج خليفة” أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم وكواحدة من أبرز الوجهات السياحية في دبي من استقبال أكثر من 1.87 مليون زائر خلال عام 2013.

برج خليفة

أعلى منصة مراقبة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم

وارتفع عدد زوار “قمة البرج, برج خليفة” الواقعة في الطابق 124 من أطول مبنى في العالم, والذي طورته شركة “إعمار العقارية” بنسبة 13% في 2013 مقارنة بـ1.66 مليون زائر في العام السابق.

ووصلت نسبة السياح الأجانب إلى أكثر من 50% من مجمل عدد الزوار للتمتع بالإطلالات المذهلة التي توفرها على مختلف أرجاء مدينة دبي والخليج العربي.

وكان السياح الألمان في مقدمة الزوار المتوافدين إلى “قمة البرج, برج خليفة” بنسبة 23% يليهم الزوار من المملكة المتحدة (15%), وروسيا والهند (11% لكل منهما), والولايات المتحدة الأمريكية (10%), والمملكة العربية السعودية (7%), وأستراليا وإيطاليا والصين (5% لكل منهم), وفرنسا وهولندا (4% لكل منهما), وبما يؤكد موقعها الراسخ والشعبية العالمية التي تحظى بها.

وقد فازت “قمة البرج, برج خليفة” هذه السنة بلقب أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط من جوائز اختيار القراء التي تنظمها “كوندي ناست”.

بهذه المناسبة قال أحمد الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة العقارات في “إعمار العقارية”: “تساهم ‘قمة البرج, برج خليفة’ بدور حيوي في دعم نمو القطاع السياحي, وتجتذب إليها أعداداً ضخمة من السياح الأجانب علاوة على المقيمين في الدولة, بفضل الإطلالات الساحرة التي يمكن للزوار التمتع بها, والتي تشجعهم على العودة إليها مرة تلو الأخرى”.

واجتذبت هذه الوجهة السياحية الاستثنائية العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير بما في ذلك بولييود شاه روخ خان ومادهوري نيني, والممثل الأمريكي جيسي ميتكالف, والممثلة الأسترالية ميليسا جورج, والممثل البريطاني وورويك ديفيس, والمغنية الأمريكية جلوريا غينور, ونجوم كرة القدم أندريه شورلي (ألمانيا) وبدر صالح (الإمارات العربية المتحدة), ونجم الكريكيت الهندي هارباجان سينغ, وبطل المصارعة العالمي ميك فولي, وفريق The MIZ.

وشكلت منصة المشاهدة منطلقاً مميزاً للعديد من اللقاءات الإعلامية والمناسبات الخاصة, كما لعبت دوراً في تسليط الضوء على المواهب الفنية الواعدة في الدولة من خلال مسابقة الأعمال الفنية التي تم تنظيمها بالتعاون مع “ذا آرا غاليري” دعماً للفنانين الإماراتيين.

وأقيمت أيضاً العديد من المبادرات التي ترسخ لمفاهيم الصحة واللياقة البدنية وجلسات اليوجا, علاوة على تفعيل التواصل مع مختلف شرائح المجتمع عبر تنظيم أكثر من 20 زيارة لوفود من المؤسسات الاجتماعية والجمعيات الخيرية خلال العام الماضي.

وفي إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لافتتاحها تقدم “قمة البرج, برج خليفة” للزوار فرصة مشاهدة شروق الشمس على أفق المدينة أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع, وذلك لغاية 28 فبراير 2014.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.