Booking.com

كشفت الهيئة العامة للسياحة القطرية فى إحصائية جديدة ان عدد زوار قطر من دول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة عيد الفطر المبارك بلغ 100 ألف زائر وتجاوزت نسب إشغال العديد من الفنادق والشقق الفندقية نسبة 90 %.

الدوحة

إشغال العديد من الفنادق والشقق الفندقية في قطر تجاوزت نسبة 90 %

ونوهت الهيئة بأنها قامت بإعداد شعار جديد لعيد الأضحى المبارك تحت أسم “إحتفالات العيد فى قطر”, مشيرةً إلى ان مندوبين منها سوف يتواجدون فى معبر ابو سمرة الحدودى ومطار حمد الدولى لاستقبال الضيوف القادمين إلى الدولة فضلا عن القيام بتوزيع الخرائط وبرنامج الفعاليات بالإضافة إلى نشرات تعريفية بالمواقع المختلفة للأنشطة الترفيهية.

هذا وأعلنت الهيئة العامة للسياحة عن إطلاقها فعاليات “احتفالات العيد في قطر” التي ستبدأ في أول أيام عيد الأضحى الموافق يوم السبت الرابع من أكتوبر, وتستمر سبعة أيام في أنحاء مختلفة من الدولة, وبمشاركة العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وقد أعدت الهيئة العامة للسياحة هذه الفعاليات بالشراكة مع العديد من المؤسسات السياحية والثقافية ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية في أنحاء قطر لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار القادمين لقطر من دول مجلس التعاون الخليجي مجموعة من الفعاليات والنشاطات الممتعة والفريدة, وتوفر لهم فرصة الاستمتاع بالخدمات السياحية الرائعة المعدّة خصيصاً لاحتفالات العيد.

وستقيم الهيئة العامة للسياحة مجموعة من العروض المجانية في عدد من مراكز التسوق في قطر من بينها السيتي سنتر, واللاندمارك, ومجمع المول, والحياة بلازا, ومجمع الخور, ولاجونا مول, وذلك على مدى سبعة أيام في أوقات متنوعة من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 9:45 مساء.

شارك برأيك