Booking.com

كشفت إحصائية أصدرها منفذ البطحاء الحدودي عن عبور أكثر من 249 ألف مسافر للمنفذ منذ بدء إجازة عيد الفطر المبارك وحتى يوم الخميس.

منفذ البطحاء الحدودي

يتوقع زيادة عدد المسافرين عبر منفذ البطحاء خلال إجازة عيد الأضحى

وبينت أنه تم التعامل مع العابرين وفق استعدادات تم التجهيز لها مسبقاً لمنع تعطل أي مسافر, ولتسهيل حركة عابري المنفذ الرابط بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والعائدين منها, وتم خلال فترة العيد فتح جميع المسارات الثمانية مما ساعد على انسياب الحركة بالمنفذ دون أي تأخير للمسافرين.

تجدر الإشارة إلى أنه خصص مسار للحافلات بعيداً عن المركبات الصغيرة, والذي ساعد بدوره على تنفيذ الخطة التي رسمت لذلك حيث بلغ عدد المسافرين من المنفذ – مغادرين وقادمين وفقا للإحصائية – منذ بداية إجازة العيد حتى يوم أمس أكثر من 249 ألف مسافر.

وكلفت إدارة المنفذ أعدادا من العاملين بمركز جوازات المنفذ الحدودي بقيادة المقدم خالد سعيد القحطاني العمل على راحة المسافرين والتخفيف والتقليل من الانتظار الطويل مبينا أنه يتوقع خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك القادم زيادة كبرى في أعداد المسافرين من خلال المنفذ لذا سيتم وضع خطط مسبقة لراحة المسافرين والتقليل من معاناتهم وتوفير الراحة وسرعة انجاز إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

من جانبهم عبر عدد من المسافرين عن ارتياحهم لسرعة الإجراءات رغم الأعداد الكثيرة فيما نصحت إدارة المنفذ المسافرين من خلال المنافذ الحدودية تحديد الوقت الذي يستغرقه بالمنفذ وعدم الاستعجال خصوصا أن وقت السفر يكون خلال أيام إجازة, وبالتالي يكون معظم المسافرين من العوائل الذين يستغرقون وقتا أطول لكثرة عددهم وللازدحام الطبيعي في تلك الفترة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت