Booking.com

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان تسجيل زيادة بنسبة 31 % في أعداد السائحين الذين زاروا الإمارة خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة الفترة المقابلة من العام الماضي.

عجمان

تستهدف عجمان زيادة العدد الإجمالي للزوار حتى نهاية هذا العام بمعدل 15 %

وقالت خلود خالد النعيمي مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة إن عدد نزلاء المنشآت الفندقية (قطاعا الفنادق والشقق الفندقية) في إمارة عجمان بلغ نحو 161 ألف نزيل خلال الربع الثالث من 2014 مقارنة بـ 122 ألف نزيل خلال المدة نفسها من 2013.

وبينت النعيمي أن عدد نزلاء الفنادق خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ نحو 112 ألفاً مقارنة بعدد 47 ألف نزيل في الفترة المقابلة من العام الماضي فيما وصل عدد نزلاء الشقق الفندقية إلى 50 ألف نزيل.

وكانت دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان أعلنت عن زيادة في عدد الزوار بلغت 46 % خلال النصف الأول, وتستهدف الدائرة زيادة العدد الإجمالي للزوار حتى نهاية هذا العام بمعدل 15 %.

وقال مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة إن مشاركة الدائرة في المعرض تستهدف زيادة معدلات الإشغال الفندقي بالإمارة خلال العام المقبل بنحو 15%, وهو ما سيكون بالتوازي مع زيادة السعة الاستيعابية للفنادق, مشيرا إلى الافتتاح المرتقب لفندق “فيرمونت” من فئة الخمس نجوم في الأول من مارس المقبل بسعة 252 غرفة فندقية بحسب ما أعلن هيني شيفر مدير عام فيرمونت عجمان.

شارك برأيك