Booking.com

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن عدد المسافرين القادمين والمغادرين، بلغ 680 ألف مسافراً خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك عبر منافذ إمارة دبي الجوية والبحرية والبرية.

وأكد اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حرص الإدارة الدائم على العمل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والعمل المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور.

وذلك من خلال تطوير الأداء وتحسينه، والذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والسياح القادمين إلى دبي على مدار السنة، وأيضاً خلال مدة الأعياد والمناسبات، حيث يزداد عدد زوار الإمارة في هذه الفترات من العام.

وقد رصدت إقامة دبي، دخول 326074 زائراً إلى إمارة دبي، من مختلف منافذ الإمارة البرية والبحرية والجوية خلال إجازات عيد الفطر المبارك، وذلك في الفترة من 15 حتى 20 يوليو/ تموز الجاري.

بينما كان عدد المغادرين في الفترة نفسها من كل منافذ الإمارة 353579 مغادراً، وبلغ عدد حركة السفن في الفترة نفسها 728 سفينة، منها 356 قادمة و372 مغادرة.

وأشاد المري بأداء موظفي “إقامة دبي” التابعين لقطاع شؤون المنافذ، حيث تواجد الموظفون على رأس عملهم في المطار والموانئ البحرية والبرية، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وقاموا بالعمل بشكل متميز، لتسهيل جميع الخدمات للمسافرين من مغادرين وقادمين.

وأضاف أن الإدارة تعمل دائماً على تسهيل الإجراءات و جعل عبور الزوار عبر جميع منافذ الإمارة كافة تجربة ممتعة وسعيدة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم أثناء إجراءات السفر، وذلك من خلال التعاون مع كافة الشركاء الحكوميين المعنيين بالمطار وبكافة المنافذ البحرية والبرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت