Booking.com

توقع كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في “جزيرة ياس” أن يصل عدد زوار الجزيرة خلال عام 2014 مكتملاً إلى نحو 6 ملايين زائر من جنسيات عالمية متنوعة بنمو 43 ٪ مقارنة بعام 2013 حيث بلغ عدد زوار الجزيرة 4.2 ملايين زائر.

جزيرة-ياس

540٪ نمو متوقع في عدد الزوار الصينيين إلى جزيرة ياس ليصل إلى 16 ألف زائر خلال العام الحالي

جاء ذلك في تصريحات صحافية خلال فعاليات “قمة الزائر الصيني في أبوظبي” التي انطلقت أمس وتستمر 3 أيام من خلال استضافة نحو 85 وكيلاً وممثلاً لشركات سياحية في الصين بهدف التعرف على أبرز المعالم السياحية بأبوظبي عموما مع التركيز على جزيرة ياس من خلال جولات في حلبة مرسى ياس والفنادق والمطاعم وملاعب الغولف بالجزيرة.

وتوقع الجنايني نمو عدد الزوار الصينيين إلى جزيرة ياس بنسبة 540٪ خلال العام الحالي ليصل إلى 16 ألف زائر مقابل 3 آلاف زائر خلال عام 2013، مشيرا إلى أن إدارة الوجهات في جزيرة ياس ستطلق أول موقع إلكتروني باللغة الصينية الشهر المقبل يتضمن المعلومات السياحية في أبوظبي وجزيرة ياس بهدف تقديم كافة المعلومات للسياح الصينيين ما يسهم في تحقيق المزيد من النمو في السياحة الصينية الوافدة للدولة.

كما تقوم إدارة الوجهات في جزيرة ياس ببرامج ترويجية للتعريف بالدولة وأبرز المعالم السياحية في أبوظبي ودبي والسياحة الدينية تستهدف الشركات الخاصة والحكومية.

وأكد أن “جزيرة ياس” تكتسب أهمية كبيرة لقطاع الأعمال حيث تقع بالقرب من “مطار أبوظبي الدولي” ومدينة مصدر ومدينة خليفة الصناعية “كيزاد” وميناء خليفة في الطويلة.

موضحا أن افتتاح “ياس مول” في نوفمبر المقبل سيدعم الحركة السياحية في الجزيرة بصورة كبيرة حيث يشهد “ياس مول” الذي تبلغ مساحة نحو 2.5 مليون قدم مربع نشاطاً متزايداً في أعمال الديكور الداخلي للمزيد من المتاجر استعداداً للافتتاح.

فيما أكدّ نخبة من رواد تجارة التجزئة على مستوى العالم والذين تنطوي تحت مظلتهم أرقى العلامات التجارية العالمية بما في ذلك مجموعة الشايع وماجد الفطيم وأزاديا ودبي القابضة وفيوكوم ولاندمارك ورويال سبورتنغ هاوس.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.