Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار عن إلغاء حفل افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015 المزمع أقامته غدا برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، علاوة على تأجيل حفل افتتاح جوائز التميز السياحي المقرر أقامته الاثنين إلى موعد يحدد لاحقا، والاقتصار على جلسات المؤتمر والمعرض المصاحب للملتقى.

ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

تأجيل حفل افتتاح جوائز التميز السياحي المقرر أقامته الاثنين القادم

وأوضح بيان صادر عن الهيئة أن إلغاء حفل الافتتاح جاء بعد التنسيق مع سمو أمير منطقة الرياض مراعاة للظروف الراهنة ، وانطلاق عمليات “عاصفة الحزم”، مبينا أنه ستقام جلسات الملتقى ابتداء من يوم الاثنين القادم في قاعة بريدة بفندق الانتركونتننتال من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرًا ، فيما سيقام المعرض وورش العمل المصاحبة له في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء.

وأفاد أن الملتقى يتضمن 12 جلسة وملتقى علميًا يشارك فيها كبار رجال الأعمال والمسؤولين والخبراء والمختصين وتشمل ” الاستثمار والتمويل السياحي، وسياحة الأعمال، والآثار والمتاحف، والاستثمار في التراث العمراني، والاستثمار في صناعة الترفيه السياحي في المملكة، والموارد البشرية السياحية الوطنية، والإيواء السياحي المتخصص “.

وأشار البيان إلى أن مركز معارض الرياض الدولي للمعارض يشهد معرض السفر والاستثمار السياحي السعودي، 26 ورشة عمل علمية وتدريبية.

كما سيشهد معرض الملتقى الذي يعد أكبر معرض للسياحة في المملكة تطورًا في طريقة تنظيمه وخدماته للعارضين والزائرين والمشاركين، ويحظى بمشاركة محلية ودولية واسعة تشمل مختلف الأنشطة والخدمات والمنتجات السياحية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت