Booking.com

بدأت اليوم فعاليات الدورة الرابعة لـقمة العرب للطيران والإعلام في قاعة المؤتمرات بالحمراء, والتى تعقد تحت رعاية الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمى ولى عهد رأس الخيمة, وتنظمه شركة «العربية للطيران».

قمة الطيران والإعلام

قمة الطيران والإعلام تبحث التحديات

وتناقش القمة الاتجاهات الحالية والتحديات التى يواجهها هذا القطاع فى العالم العربى فى الوقت الراهن, ومدى التأثير على النمو الاجتماعى والاقتصادى.

كما يناقش المؤتمر مستقبل الطيران فى العالم العربى والحوار بين القطاعين العام والخاص, والوجهات السياحية الصاعدة, ومناقشة التوقعات والتحديات والفرص عن قطاع الطيران فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ومسيرة النمو والتأثير المتبادل والتوجهات العالمية لتنمية قطاع الطيران.

ويحضر القمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمى ولى عهد رأس الخيمة, وعادل على الرئيس التنفيذى لمجموعة العربية للطيران, وعبد الوهاب تفاخة الأمين العام للاتحاد العربى للنقل الجوى, وليلى المهيرى المدير العام المساعد للشؤون الإستراتيجية والعلاقات الدولية فى الهيئة العامة للطيران المدنى لدولة الإمارات, وحسين دباس نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فى الاتحاد الدولى للنقل الجوى الأياتا, وبول فرانك بيجو الرئيس التنفيذى إيرباص.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة العربية للطيران أن هذا الحدث يعد أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية مع أبرز كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة كما يمثل منصة مثالية لتسليط الضوء على الاتجاهات الحالية والتحديات التي يواجهها هذا القطاع في العالم العربي في الوقت الراهن, ومدى التأثير على النمو الاجتماعي والاقتصادي, وتنعقد دورة هذا العام بدعم من هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة, والعديد من الشركاء الرئيسيين مثل «إيرباص» و«العربية للطيران» و«CFM».

وأضاف أن “قمة العرب للطيران والإعلام” تُعد الحدث الوحيد من نوعه في المنطقة, ويتم تنظيمه في مدينة عربية مختلفة كل عام حيث عقد في دورته الأولى في مدينة دبي أما الدورة الثانية ففي مدينة الشارقة, وكانت الدورة الثالثة في مدينة صلالة بسلطنة عمان, والذي استطاع أن يجمع أكثر من 150 مشاركاً, وتناولت كل قمة فكرة معينة ناقشة تعمق المواضيع المرتبطة بالطيران وكيفية تحسين خدماته.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت