Booking.com

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) عن إقامة أول ندوة مالية عالمية لصناعة الطيران, والتي من المقرر أن يتم عقدها في أبوظبي في الفترة من 17 إلي 18 سبتمبر 2014.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تتوقع استضافة أكثر من 600 متخصص وخبير مالي

ومن المتوقع أن يحضر هذا الحدث, والذي تستضيفه الاتحاد للطيران أكثر من 600 متخصص وخبير مالي حيث سيقوم خبراء في حسابات العوائد, والخزانة وإدارة المخاطر ومنع الاحتيال بتبادل الخبرات والأفكار للتوصل لاستراتيجيات ناجحة لتحسين الأداء المالي لخطوط الطيران.

وتعليقاً على ذلك قال توني تايلر الرئيس التنفيذي والمدير العام لأياتا: “تملك صناعة الطيران تأثير اقتصادي عالمي يبلغ 2.4 تريليون دولار أمريكي, وتقوم بنقل 35% من البضائع التجارية ما بلغ قيمته 6.8 تريليون دولار أمريكي هذا العام كما يقوم المستهلكون بإنفاق 1% من الناتج الإجمالي المحلي على النقل الجوي, ولكن يوجد عدم تماشي بين القيمة التي تساهم بها هذه الصناعة في الاقتصاديات العالمية وبين العوائد التي تجلبها لمن يخاطرون برأس مالهم لتمويل هذه الصناعة فنحن نتوقع هذا العام أن يبلغ متوسط العائد على رأس المال المستثمر حوالي 5.4% ما يعد تحسناً عن الأعوام السابقة, ويعكس تماسك وإعادة هيكلة ناجحة. ولكن تظل عوائد المستثمرين أقل بـ 15 مليار دولار أمريكي عن المتوقع لصناعة مثل النقل الجوي التجاري لذا, تقدم الندوة المالية العالمية فرصة ممتازة لجمع خبراء من داخل وخارج صناعة الطيران لتحليل التحديات المالية التي تواجهها الصناعة”.

وتحت شعار “دعم الأداء المالي المستدام” سوف تتضمن الندوة المالية العالمية كلمة رئيسية من جون لوث الرئيس التنفيذي لمجموعة سيبوري كما سيشارك جون كذلك في حلقة نقاش الريادة مع بعض أهم خبراء الصناعة الآخرين, ومنهم (جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي, الاتحاد للطيران, وكريستوف ميولر الرئيس التنفيذي لمجموعة آير لينجوس, وبيتر ديفيز شريك أول ورئيس استراتيجية الأسواق النامية لشركة لانسداون)

ومن الجدير بالذكر سوف يتم عقد قمة الرؤساء الماليين, والتي ستكون مفتوحة للمدراء الماليين من جميع خطوط الطيران وشركاء الأعمال والموردين.

ومن الموضوعات الأخرى التي سيتم مناقشتها في الندوة المالية العالمية: (تحويل حسابات العوائد, وإدارة المخاطر في بيئة متغيرة, وطرق الدفع ومنع الاحتيال, وكذلك تطوير خزانة عالمية المستوى).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت