Booking.com

تشارك مجموعة من الوفود الدولية التي تمثل مختلف قطاعات الطيران في “مؤتمر قمة سلسلة توريد قطاع الطيران” المزمع إقامته في دبي خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك بهدف مناقشة جميع جوانب سلسلة التوريد العالمية، ويستضيف “دبي ورلد سنترال” الحدث الذي يمتد على يومين بالتعاون مع “آرابيان ريتش”.

 

دبي-ورلد-سنترال

“مؤتمر قمة سلسلة توريد قطاع الطيران” يناقش الفرص المتاحة في “دبي ورلد سنترال” لدعم تطوير قطاع التصنيع في الإمارات

ويجمع “مؤتمر قمة سلسلة توريد قطاع الطيران” جميع المعنيين في القطاع والذين يمثلون مصنعي المعدات الأصلية والمورّدين، وذلك بغرض استكشاف الفرص المتاحة في “دبي ورلد سنترال” مما يدعم رؤية الإمارات الرامية إلى تطوير قطاع التصنيع.

وسيبحث المشاركون كيفية بناء شراكات ناجحة والمحافظة عليها لتجاوز التحديات المرتبطة بدخول أسواق جديدة وذلك من منظور المورّد.

كما سيتمكن صنّاع القرار والمسئولون عن دعم حركة التصنيع في اقتصادات الطيران غير التقليدية من تسليط الضوء على مزايا المشاريع العالمية المشتركة في دعم أسواق الطيران الناشئة، ويمثل مفهوم تطوير سلسلة توريد عالمية أحد المحاور الرئيسة للمؤتمر المقبل.

وقال راج مينون المدير العام لـ”آرابيان ريتش” إن المؤتمر سيسلط الضوء على النجاح طويل الأمد الذي تحقق في مجال التصنيع بقطاع الطيران العالمي، والذي يعتمد بصورة أساسية على حلقة سلسلة توريد مدمجة من الطراز العالمي تبدأ من مرحلة البحث والتطوير إلى التصنيع والوصول إلى المستخدمين النهائيين.

ويأتي تنظيم “مؤتمر قمة سلسلة توريد قطاع الطيران” في وقت يسعى فيه مشروع “دبي ورلد سنترال” إلى أن يصبح مركز طيران عالمي من الطراز الأول، ويهدف الحدث أيضاً إلى دعوة شركات سلسلة توريد قطاع الطيران لإطلاق عملياتها من دبي.

وتستقطب منطقة الطيران ضمن المشروع صنّاع القرار وكبار أصحاب الشأن في قطاع الطيران العالمي بما ينسجم مع خطة “دبي ورلد سنترال” الإستراتيجية بأن يكون المشروع أول مدينة مطار متكاملة في العالم من خلال تعزيز الإمكانيات التجارية لخدمات الطيران واستقطاب الخبرات العالمية وتوظيف التكنولوجيا المتطورة لتوفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح والفحص في فئتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت